fbpx
الراية الرياضية
سقطا في السلبية وخرجا بالنقطة

الوكرة والخور يلعبان أسوأ المباريات

متابعة – صابر الغراوي:

اكتفى فريقا الوكرة والخور بنقطة التعادل السلبية في المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس على ملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة، وذلك بعد واحدة من أسوأ مباريات بطولة دوري نجوم QNB إن لم تكن أسوأها على الإطلاق.

المباراة التي قصت شريط الجولة الثامنة جاءت هادئة إلى درجة الملل ووضح أن الفريقين لا يملكان الأسلحة التي تساعد على تحقيق الفوز وبالتالي ارتضى المدربان نقطة التعادل.بهذه النتيجة رفع الوكرة رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثامن كما رفع الخور رصيده إلى خمس نقاط.

وسجل الوكرة أفضلية نسبية على مجريات اللعب خلال الفترة الأولى من عمر اللقاء وذلك من حيث الاستحواذ فقط حيث مارس ضغطاً متقدماً على لاعبي الخور.

الشوط الثاني

كان الأداء التعاوني هو السمة الغالبة على أداء الفريقين طوال مجريات هذا الشوط أيضاً لدرجة أن أحداً من الفريقين لم يتمكن من تشكيل أي خطورة على مرمى الفريق المنافس ولم يخلق أي فرصة تهديفية حقيقية، باستثناء الفرصة التي سنحت للوكرة في الثانية الأخيرة من عمر اللقاء عندما انطلق خالد منير بالكرة وسددها في القائم الأيمن لمرمى الخور.

ماركيز لوبيز مدرب الوكرة:

راض على الأداء والتعادل!

متابعة – عبد الناصر البار:

قال الإسباني ماركيز لوبيز مدرب نادي الوكرة عن تعادل فريقه أمس أن اللقاء كان صعبا للغاية ونتيجة التعادل أفضل بالنسبة لنا من الخسارة وكما يقال النقطة أفضل من لاشيء، وتابع مدرب الوكرة قائلا: لقد لعبنا بشكل رائع خاصة من الناحية الدفاعية ولكننا لم نوفق من الناحية الهجومية في التسجيل.

وعن مدى رضاه عن أداء فريق الوكرة في المباراة قال: أنا راض للأداء والمستوى الذي قدمه اللاعبون في المباراة، وقال: نحن نلعب دائما من أجل الفوز والتسجيل ولم ندخل مباراة الخور للاكتفاء بالتعادل وأنا راض للتعادل وللمستوى الذي قدمه الفريق.

نجحي مدرب الخور: نتيجة عادلة

أكد المغربي عمر نجحي مدرب نادي الخور أن نتيجة التعادل التي حققها فريقه أمام الوكرة أمس عادلة للفريقين، وقال إنه كان بالإمكان تحقيق نتيجة أفضل من التعادل لو سجلت الفرص التي أتيحت للاعبي الخور في اللقاء، وعن الركود الذي شهدته المباراة وعدم ارتقائها للمستوى المطلوب قال مدرب الخور إنه كان متوقعا أن يكون اللقاء صعبا للغاية لأن الخور كان يبحث عن الفوز وهو نفس الطموح بالنسبة للوكرة، وأضاف: المواجهة كانت صعبة وغلب عليه طابع التدخلات والخوف من تلقي الهدف.

تشكيلة الفريقين

الوكرة:‏ سعود الخاطر وعلي مال الله وعثمان كوليبالي وبرونو وخالد منير وجاسم الهاشمي (أحمد سهيل 78) وايسياس سانشيز وعمر علي ومحمد وعد وأحمد فاضل ومحمد بن يطو.

الخور: بابا جبريل وخالد رضوان وهلال محمد وواجنر ومصعب عبد المجيد وإبراهيم أمادا وناصر الأحرق (عبد الله المريسي 67) ومهدي رضا وروبيرت ملكي وتياجو بيزارا وأحمد حمودان.

بطاقة المباراة

= الفريقان: الوكرة والخور

=التاريخ: الخميس 24 أكتوبر 2019

= الملعب: سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة

= دوري QNB موسم 2019/‏2020

= الجولة: الثامنة

= النتيجة: صفر/‏صفر

= الحكام: سعود العذبة وزاهي الشمري وسعد الشمري والرابع مشاري الشمري ومقيم الحكام جاسم الهيل ومراقب المباراة أحمد السيد والمنسق العام جاسم التميمي والمسؤول الإعلامي محمد مفتاح السليطي.

= الإنذارات: علي مال الله ومحمد وعد من الوكرة وهلال محمد من الخور

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X