الراية الرياضية
نعيش فترة رائعة من ناحية المعنويات ..أجيري:

نحترم العربي والمهمة لن تكون سهلة

سنلعب بنفس الطريقة والأسلوب الذي فزنا به بالمواجهات السابقة

متابعة – عبد الناصر البار:

قال الأوروجوياني دييجو أجيري مدرب الريان عن قمة الجولة الثامنة للدوري التي ستجمع بين الريان والعربي مساء اليوم على ملعب حمد الكبير إن هذه المواجهة تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة لنا وللجماهير وللكرة القطرية، خاصة أن الفريقين يملكان قاعدة جماهيرية كبيرة، ولهما تاريخ حافل بالألقاب والتتويجات.

وأضاف مدرب الريان: نحن نعيش فترة رائعة من ناحية المعنويات بعد سلسلة النتائج الجيدة التي يحقّقها الريان مع بداية هذا الموسم، وأكّد أجيري قائلًا: علينا أن نلعب بنفس الطريقة وأسلوب اللعب الذي خضنا به المُواجهات السابقة حتى نحقق الفوز والانتصار الذي نبحث عنه ولو أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق لأن اللقاء عبارة عن ديربي ولا يخضع لأية اعتبارات.

وبسؤاله عن الأداء الرائع الذي يقدمه بعض اللاعبين تاباتا، والمهاجم ياسين براهيمي على الرغم من التقدّم في السنّ، قال أجيري: من حقكم أن تقولوا ما تريدون، ولكن بالنسبة إلى أُقيّم مردود اللاعبين فوق الملعب، وليس بالسنّ، كما أن براهيمي سنه 29 فقط، وأضاف أنا لا أحب الحديث عن لاعب معين لأنني أؤمن بروح المجموعة، واللعب للفريق ولا أفضل الفرديات.

وعن إمكانية إشراك محمد علاء في هذه المباراة، قال هو جاهز، ومن الممكن الاعتماد عليه في هذه المباراة، وعن كيفية تعامله مع هذا اللقاء، خاصة أنه سيُواجه العربي الجريح والذي خسر مباراة الغرافة في الجولة السابقة، قال أجيري نحن نحترم العربي والمباراة صعبة للغاية، كما لا ننسى قوة المنافس ومدربه المحنك لأن المُواجهة ستحظى بمُتابعة كبيرة.

محمد علاء يؤكّد: لا نخشى أي لاعب في العربي

الدوحة – الراية:

أكّد محمد علاء الظهير الأيمن لفريق الريان أن استعدادات فريقه للقاء الديربي مع العربي كانت مثل استعدادات أي مباراة، ونحن نبحث عن تحقيق الانتصار والحصول على النقاط الثلاث، والمدرب أعدّنا بشكل جيد لهذه المُواجهة.

وقال في حوار لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر: أتوقّع أن تكون مباراة قوية وصعبة على الفريقَين، خاصة أنّها مواجهة من الصعب التكهّن بها وما سيحدث فيها.

وأضاف: نحن نبحث دائمًا عن تحقيق الانتصار، وسنقدّم كل ما لدينا لتحقيق هذا الهدف، ويتبقى فقط التوفيق.

واعتبر محمد علاء أن مُباراة الريان والعربي لها خصوصية عن أي مباراة أخرى، وقال: بالطبع هي قمة كبيرة، ومباراة صعبة على الفريقَين، ولا يمكن التكهن أو التوقع مُسبقًا بأن هذا أو ذاك الفريق سيكون مرشحًا للفوز.

ووعد مدافع الريان جماهيره ومسؤولي ناديه بتقديم أقصى جهدٍ ممكن خلال المباراة.

وقال علاء: أودّ أن أشكر جماهير الريان على دعمهم ومساندتهم لنا، وأتمنّى أن يواصلوا دعم الفريق في جميع المُباريات.

وحول الرسالة التي يوجّهها لجماهير ناديه، قال: فقط أتمنّى أن يملؤوا مدرجات ملعب حمد الكبير، لأنهم الداعم الحقيقي للفريق.

وردًا على سؤال حول اللاعب الذي يخشاه في العربي، قال محمد علاء: لا نخشى لاعبًا معينًا، ولكن فريق العربي يضمّ العديد من اللاعبين المُميزين، والمباراة لن تكون سهلة على الفريقَين.

عماد الحوسني: جماهير الريان ستكون حاضرة بقوة

أعرب عماد الحوسني الدولي العُماني وهدّاف فريق الريان السابق عن سعادته الكبيرة بالتواجد في تدريبات فريق الرهيب يوم أمس استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام العربي اليوم في الجولة الثامنة من الدوري، وقال: أرى معنويات الفريق مرتفعة، وأعتقد أن هذه المعنويات سيكون أثرها جيدًا على الفريق خلال مباراة اليوم من أجل مُواصلة الرهيب لانتصاراته.

وأضاف الحوسني: أنا على يقين بأن جماهير الريان ستكون حاضرة بقوة خلال مباراة اليوم أمام العربي، وأتمنّى التوفيق لنادي الريان ولجمهور نادي الريان وتحقيق الانتصار في هذه المُباراة.

اللاعب رقم «1» يشعل مدرجات حمد الكبير

صراع جماهيري في المدرجات

ستشهد مباراة الريان أمام العربي صراعًا جماهيريًا من نوع خاص، لاسيما أن المُواجهة بين الريان والعربي اللذين دائمًا ما تتصارع جماهيرهما على الأكثر قاعدة جماهيرية، وبالتالي ستكون المواجهة اليوم في معقل النادي العربي باستاد حمد الكبير وسط صراع خاص خارج الخطوط بحثًا عن دعم فريقهما من أجل مواصلة الانتصارات. جماهير العربي ستكون حاضرة بقوة خاصةً أن المباراة على أرضهم. في المقابل ستدعم جماهير الريان لاعبيها في هذه المُواجهة خاصة أن الرهيب عاد للانتصارات، وبالتالي عادت معه أحلام جماهيره للاستمرار في القمة والمنافسة على تحقيق بطولة الدوري بعد الانتقادات التي وجهت للاعبين في بداية الموسم، ولكن الرهيب أثبت أنه فريق كبير، وبالتالي سيتواصل الصراع في المدرجات أملًا لمواصلة الانتصارات.

ويعوّل الفريقان على اللاعب رقم «1» في هذه المهمة الصعبة في ظلّ المستوى المميز الذي يقدّمه الفريقان، وبالتالي يتوقّع أن تشتعل مدرجات حمد الكبير في ليلة كرنفالية لعشّاق اللون الأحمر.

رئيس الريان يحفز لاعبيه لتعزيز الصدارة

الريان جاهز لحصد النقاط الثلاثة

الدوحة – الراية:

أنهى فريق الريان جاهزيته لمُواجهة العربي اليوم في الجولة الثامنة من الدوري وسط حماس كبير، سعيًا لتحقيق انتصارٍ جديدٍ بعد تألّق الفريق في الفترة الأخيرة، وحرص الأوروجوياني أجيري على وضع الخُطة والتشكيلة التي سيخوض بها مُباراة اليوم من خلال التدريب الأخير الذي خاضه الفريق على الملعب الفرعي بالنادي، وسط تركيز كبير، خاصةً أن المباراة تأتي أمام خصم قوي، هو النادي العربي.

واطمأنّ أجيري على جاهزية كافة اللاعبين لخوض المباراة لاسيما بمشاركة محمد علاء في التدريبات بصورة منتظمة بعدما تردّد إصابته بالرباط الصليبي، وهو ما نفاه اللاعب، كما ظهر جميع المحترفين بمُستوى جيد للغاية، وكان هناك حماسٌ كبير من كافة اللاعبين للتواجد في التشكيلة الأساسية لمباراة اليوم، ليكون الرهيب جاهزًا لحصد نقاط العربي، ومواصلة عروضه الجيدة.

وحصل الريان على دعم كبير قبل مواجهة اليوم بحضور النجم الدولي العُماني عماد الحوسني هدّاف الفريق السابق الذي أشعل الحماس وحفز لاعبي الريان لتحقيق الانتصار اليوم. كما حرص سعادة الشيخ علي بن سعود آل ثاني رئيس نادي الريان على إقامة مأدبة عشاء للاعبي الفريق الأوّل لكرة القدم بمطعم بي بابل بقطر مول، وذلك في إطار الروح العائلية التي تجمع بين الفريق، بحضور علي سالم عفيفة نائب الرئيس، وفريد محبوب رئيس جهاز الكرة، والجهازين الإداري والفني وجميع لاعبي الرهيب.

وحرص راشد آل خليفة نائب رئيس النادي الأسبق على حضور التدريب الرئيسيّ للرهيب، وذلك لمُساندة لاعبي الريان، وقد حظي المران بحضور جماهيري لدعم الفريق.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X