fbpx
الراية الرياضية
بفوزه على ساو باولو في الدوري البرازيلي

بالميراس يطارد فلامنجو

ريو دي جانيرو – د ب أ:

واصل بالميراس مطاردته لفلامنجو في الدوري البرازيلي بفوزه الثمين 3-صفر على ساو باولو في افتتاح مباريات المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة.

وشهدت المرحلة نفسها فوز شابيكوينسي على مضيفه أتلتيكو مينيرو 2-صفر وفورتاليزا على مضيفه آفاي 3-1 وجريميو على مضيفه فاسكو دا جاما 3-1 وسييارا على فلومينينسي 2-صفر والاجانو على كورينثيانز باوليستا 2-1 وعزز بالميراس موقعه في المركز الثاني بجدول المسابقة إثر فوزه على ساو باولو 3-صفر حيث رفع رصيده إلى 60 نقطة بفارق سبع نقاط خلف فلامنجو المتصدر. وتجمد رصيد ساو باولو عند 49 نقطة.

وسجل برونو هنريكي وفيليبي ميلو وجوستافو سكاربا أهداف المباراة في الدقائق 12 و42 و57.

وتقدم جريميو للمركز الخامس بفضل فوزه المثير على ملعب فاسكو دا جاما 3-1.

ونجح جريميو في تحويل تأخره بالهدف الذي تقدمه به فاسكو دا جاما بواسطة فريدي جوارين ورد الفريق بهدف في الشوط الأول وهدفين في الشوط الثاني.

وجاءت أهداف جريميو عن طريق إدواردو جابريل وايفرتون سوسا سواريس ولوسيانو دا روتشا من نيفيس ضربة جزاء في الدقائق 32 و53 و67 الفوز رفع رصيد جريميو إلى 47 نقطة في المركز الخامس وتوقف رصيد فاسكو دا جاما عند 38 نقطة في المركز العاشر.

وفاز الاجانو على كورينثيانز بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثامن عشر وتوقف رصيد كورينثيانز عند 45 نقطة في المركز السادس.

وتغلب فورتاليزا على مضيفه آفاي بثلاثة أهداف سجلها باولو وجوزيه روماريو دي سوزا وولينجتون دو ناسيمينتو في الدقائق 23 و52 و89 من ضربة جزاء مقابل هدف سجله فينيسيوس أراوخو في الدقيقة 51.

وأنهى آفاي المباراة بعشرة لاعبين فقط بعد طرد لاعبه إدواردو كوندو في الدقيقة 88 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X