fbpx
الراية الرياضية
أبدى تفاؤله بمستقبل كرة القارة الصفراء

ملك ماليزيا يتسلم الماسة الآسيوية

كوالالمبور – الراية:

منح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم جائزة الماسة الآسيوية التي تعد أرفع جوائز الاتحاد إلى جلالة السلطان عبدالله بن السلطان أحمد شاه ملك ماليزيا تقديراً وعرفاناً لجهوده الواضحة في خدمة لعبة كرة القدم على مدى أكثر من ثلاثة عقود.

وقام الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بتسليم الجائزة إلى جلالة السلطان عبدالله صباح أمس (الخميس) في قصر (إستانا نيغارا) بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

وأعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن اعتزازه بإسهامات جلالة السلطان عبدالله في خدمة كرة القدم قائلاً: « إن جلالته يعد نموذجاً مشرقا للشخصيات المؤثرة في كرة القدم الآسيوية، وباسم عموم أسرة كرة القدم في آسيا، فإنني أعرب لجلالته عن التقدير والامتنان على إسهاماته الواضحة في إثراء مسيرة الكرة الآسيوية عبر سنوات حافلة بالبذل والعطاء».

وأعرب السلطان عبدالله عن اعتزازه بالحصول على جائزة ماسة آسيا قائلاً: كرة القدم كانت تسير في دمي منذ كنت طفلاً، وأنا أتشرف بالانضمام إلى قائمة الحاصلين على هذه الجائزة التي تتضمن بعض أعظم الشخصيات والأساطير في كرة القدم.

وأضاف: كذلك أنا سعيد بتكريم إرث والدي، حيث ساهم بشكل كبير نحو كرة القدم في ماليزيا والعالم، وهو مصدر إلهام بالنسبة لي، وأنا أهدي هذه الجائزة له.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X