fbpx
الراية الإقتصادية

صالة «سما» لمُتابعة المباريات بسيتي سنتر روتانا

الدوحة – الراية: رحّبت صالة «سما»، الصالة العصرية الجديدة والتي تم افتتاحها مؤخراً في فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة بعُشاق ومُشجّعي كرة القدم للاستمتاع بمشاهدة بثٍّ حيٍّ ومباشر لكافة المباريات المحلية والعالمية، ولقضاء أجمل الأمسيات في الهواء الطلق مع الأهل والأصدقاء في أجواء مميزة من خلال تناول أشهى المأكولات والمشروبات.

وتوفر صالة «سما» الواقعة في الطابق السابع بجانب حمّام السباحة، الفرصة لضيوفها لمتابعة مبارياتهم المُفضّلة وسط أجواء حماسية فريدة من نوعها، والاستمتاع في الوقت ذاته بقائمة متنوعة المأكولات. ويتميز فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة بموقعه في منطقة الخليج الغربي، حيث يتصل مباشرة بأشهر مركز تسوق عائلي في قطر، مُجمّع السيتي سنتر، وعلى بعد خطوات من مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، وعلى بعد 30 دقيقة من مطار حمد الدولي، و15 دقيقة من سوق واقف التراثي بالإضافة إلى قربه من منطقة البنوك ومتحف الفن الإسلامي.

صمّم الفندق خصيصاً لتلبية احتياجات الضيوف، من خلال 381 غرفة تتسم بالرفاهية والعصرية الممزوجة بدفئ الضيافة العربية، لخلق تجربة فريدة لرجال الأعمال والنزلاء، خصوصاً مع قربه من منطقة الكورنيش. يُوفّر سيتي سنتر روتانا الدوحة مجموعة متنوعة من المطاعم التي تناسب كافة أذواق المجتمع، لتقديم تجربة غنية ومميزة لضيوفه ونزلائه للاستمتاع بأشهى الأطباق، بالإضافة إلى وجود أحدث المرافق والخدمات المرتبطة في مجال المؤتمرات والمعارض والندوات، لتلبية كافة احتياجات الضيوف المختلفة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X