fbpx
الراية الإقتصادية
تستمر حتى 31 يناير المقبل

البنك التجاري يطرح حملة لفصل الشتاء

رؤيا خاجه: تشجيع التسوق عبر الإنترنت

  الدوحة –  الراية:

تحت شعار «فصل الشتاء، فصل المكافآت» أطلق البنك التجاري، أوّل بنك في القطاع الخاص في قطر، حملة حصريّة لفصل الشتاء تمتدّ من أول ديسمبر 2019 حتى 31 يناير 2020.

من خلال هذه الحملة، يَعد البنك عملاءه حاملي بطاقات الائتمان والخصم بفصل شتاءٍ مميّز مليئ بالمكافآت، داعيًا إياهم إلى التسوّق عبر الإنترنت باستخدام بطاقات البنك التجاري وإنفاق قيمة إجماليّة محدّدة خلال فترة الحملة، وذلك للدخول في السحب والحصول على فرصة الفوز بجوالات حديثة الطراز، من جلاكسي أس 10 وصولًا إلى آيفون 11 برو ماكس. وعند انتهاء الحملة، سيتم الإعلان عن 70 فائزًا بعد السحب.

وقالت رؤيا خاجه، مساعد مدير عام ورئيس إدارة البطاقات والدفع لدى البنك التجاري: «بعد النجاح الكبير الذي حققته حملة البطاقات لفصل الصيف، يستمرّ البنك التجاري في وضع عملائه في مقدمة اهتماماته من خلال طرح حملات جديدة مكافئة مصمّمة خصيصًا لتشجيعهم على التسوّق عبر الإنترنت». تجدر الإشارة إلى أن البنك التجاري يضمن لعملائه القيّمين معاملات دفع عبر الإنترنت ذات درجة عالية من الأمان بفضل خاصية الحماية الأمنية ثلاثية الأبعاد وهي عبارة عن مستوى إضافي من الأمان يمنع الاحتيال باستخدام معلومات البطاقات عبر الإنترنت.

وتعليقًا على آليّة الحملة، قالت السيدة رؤيا: «يتسم فصل الشتاء بكونه فصل التسوّق بامتياز! وفي أيامنا هذه، تستقطب عمليّات التسوّق عبر الإنترنت عالميًا ومحليًا عددًا أكبر وأكبر من العملاء. فنظرًا إلى ذلك، قمنا بتصميم حملة حصريّة ترتكز بشكل أساسي على عمليات التسوّق عبر الإنترنت، آملين أن تنال إعجاب عملائنا الكرام وأن تتناسب مع توقعاتهم وتطلعاتهم».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X