fbpx
الراية الإقتصادية

المصرف راعياً رئيسياً لمؤتمر يوروموني قطر

  الدوحة –  الراية :

أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف) أنه سيكون الراعي الرئيسي للنسخة الثامنة من مؤتمر يوروموني قطر 2019، الذي سيُعقد بالتعاون مع مصرف قطر المركزي يومي 8 و9 من شهر ديسمبر2019، تحت رعاية معالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وسيشارك في هذه النسخة من المؤتمر سعادة السيد علي شريف العمادي وزير المالية، وسعادة السيد علي بن أحمد الكواري وزير التجارة والصناعة، وسعادة الشيخ عبد الله بن سعود آل ثاني محافظ مصرف قطر المركزي.

وبهذه المناسبة قال السيد باسل جمال الرئيس التنفيذي لمجموعة المصرف: «يسرّنا أن نؤكد دعمنا كراعٍ رئيسي لمؤتمر يوروموني قطر 2019، والذي يعد منصة مهمّة لتبادل الخبرات والمعرفة بين خبراء القطاع المالي المتغيّر والمتطوّر باستمرار في قطر والعالم».

وأضاف: « بدأ المصرف بدوره في السعي لتطوير القطاع المالي والاقتصادي في الدولة منذ تأسيسه عام 1982 كأول مصرف إسلامي في قطر، وبعد مسيرة طويلة من التفاني في العمل ومواكبة كافة التطوّرات الرقمية بات المصرف اليوم أحد أهم المصارف الرائدة في قطر والمنطقة. ويلعب دوراً حيوياً في تمويل أكبر الشركات التي تقود النمو الاقتصادي في الدولة، وسيستمر في دعم كافة المبادرات التي تعزّز هذا النمو وتساهم في التقدّم الاقتصادي في قطر.

وسيشارك السيّد كونستانتينوس كونستانتينيدس مدير عام المجموعة الاستراتيجية والرقمية في المصرف في جلسة نقاش بعنوان «مستقبل الخدمات المصرفية» تتناول العديد من القضايا والموضوعات منها تطوّر الخدمات المصرفية التقليدية، والتحوّل الرقمي، وكيفية الاستفادة من التكنولوجيا لبناء القدرة التنافسية للقطاع المالي، والخدمات المصرفية المنفتحة وأهميتها، وكذلك فهم المنظمين العالميين للتكنولوجيا والأمن الإلكتروني.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X