fbpx
الراية الرياضية
في المرحلة ال 15 من الدوري الفرنسي

قمة كبيرة تجمع الباريسي بموناكو

   باريس – أ ف ب:

 قاد الجناح الصربي نيمانيا رادونييتش فريقه مارسيليا إلى تعزيز موقعه في المركز الثاني بتسجيله هدف الفوز الصعب على ضيفه بريست 2-1 على ملعب فيلودروم في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان مارسيليا البادئ بالتسجيل عبر مهاجمه الغيني بونا سار (56)، لكن بريست أدرك التعادل قبل دقيقتين من نهاية المباراة عبر إرفان كاردونا (88)، بيد أن البديل رادونييتش نجح في تسجيل هدف الفوز بعد دقيقة واحدة.

وهي المباراة الثانية على التوالي التي يهز فيها رادونييتش الشباك بعد الأولى ضد تولوز عندما سجل هدفه الأول في 16 شهرا مع النادي الجنوبي والأول في 34 مباراة (12 أساسيا).

وتابع مارسيليا صحوته منذ سقوطه المذل برباعية نظيفة أمام باريس سان جيرمان في المرحلة الحادية عشرة، فحقق فوزه الرابع على التوالي والثامن هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 28 نقطة مقلصا الفارق إلى خمس نقاط خلف فريق العاصمة الذي يحل ضيفا على موناكو اليوم في ختام المرحلة.

في المقابل، مني بريست بخسارته الثالثة في مبارياته الأربع الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز، والخامسة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز الرابع عشر.

يصطدم باريس سان جيرمان المتصدر بمضيفه موناكو صاحب المركز الرابع عشر والنتائج المتقلبة.

ففي آخر ست مباريات فاز فريق الإمارة 3 مرات وخسر مثلها، علما بأنه الفريق الوحيد الذي خرق سيطرة سان جيرمان في السنوات السبع الأخيرة وأحرز لقب 2017.

وفي بقية المباريات يلتقي، نانت مع تولوز، رين مع سانت إيتيان.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X