fbpx
الراية الرياضية
العراق والبحرين في الدحيل بنصف نهائي خليجي 24

استاد الجنوب المونديالي يستضيف قمة قطر والسعودية

الدوحة – قنا :

حددت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم “خليجي 24″، المقامة حاليا في الدوحة وتستمر منافساتها حتى الثامن من ديسمبر الجاري، ملعبي مباراتي الدور نصف النهائي للبطولة.

وتقام مباراة منتخبنا الوطني  مع المنتخب السعودي على استاد الجنوب المونديالي في الوكرة بعد غد الخميس الموافق 5 ديسمبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءا، فيما يلعب منتخب العراق مع البحرين على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، في الخامسة مساءا من اليوم نفسه، وسيتأهل الفائزان للمباراة النهائية المقرر لها يوم الأحد الموافق 8 ديسمبر، والتي ستقام على استاد خليفة الدولي .

وجاء تأهل منتخبنا الوطني لنصف النهائي بعد الفوز على منتخب الإمارات بأربعة أهداف مقابل هدفين، لحساب المجموعة الأولى، ليحتل المركز الثاني برصيد ست نقاط، خلف العراق التي تصدرت بعد التعادل مع اليمن ولها سبع نقاط.

وتأهل المنتخب السعودي بفوزه على المنتخب العماني ليتصدر المجموعة الثانية برصيد ست نقاط، بينما تخطى منتخب البحرين نظيره الكويتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، واحتل وصافة المجموعة وبفارق الأهداف عن المنتخب العماني حامل اللقب، الذي ودع البطولة مع نظيره الكويتي صاحب المركز الرابع والأخير برصيد ثلاث نقاط.

وأقيمت مباريات الدور الأول من البطولة على ملعبي استاد خليفة الدولي، واستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل الرياضي .

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X