fbpx
المحليات

رئيس بريد قطر: اليوم الوطني له مدلولات ومعان سامية لجميع المواطنين والمقيمين

الدوحة –  قنا:

أكد السيد فالح محمد النعيمي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القطرية للخدمات البريدية، أن الاحتفال باليوم الوطني له الكثير من الدلالات والمعاني السامية في عقول وقلوب جميع المواطنين والمقيمين في دولة قطر.

وقال النعيمي في تصريح لوكالة الأنباء القطرية “قنا” بمناسبة اليوم الوطني للدولة، إن هذه المناسبة العزيزة تحمل في ثناياها ذكرى تأسيس دولة قطر الحبيبة التي نشأت ونمت وأصبحت منارة حضارية ونموذجا رائدا يحتذى به في جميع ميادين الحياة، وكان الاهتمام بالإنسان دائماً هو هدفها الأسمى ومحور سياساتها وخططها التنموية، كونه العامل الأساسي والمحرك لعمليات التنمية والنهضة الشاملة.

وأشار إلى أن الاحتفال باليوم الوطني يمثل تعبيراً عن الوفاء للقيم التي أرساها المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني، وتأكيدا صادقا على المضي قدما على النهج الذي رسمه، والمبادئ التي صاغها من ولاء للوطن في البناء والتنمية والعدالة والرفاه والتي كانت نبراساً أضاء طريق قادة الدولة العظام من بعده.. وتابع “ونحن اليوم نشهد تجسيداً حقيقياً لهذه القيم والمبادئ والمتمثل بالنماء والازدهار الذي يعيشه الوطن والترابط الاجتماعي والتوحد حول قيادتنا الحكيمة“.

وحول مسيرة الإنجازات التي يشهدها الوطن في مختلف المجالات، وتعزيز قطر لحضورها العالمي رغم التحديات وعلى رأسها الحصار الجائر، أكد السيد فالح محمد النعيمي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القطرية للخدمات البريدية، أنه وبعد عامين من الحصار على قطر، استطاعت الدولة أن تحقق إنجازات ملموسة في زمن قياسي وذلك نتيجة للتخطيط السديد، واتباع استراتيجية محكمة تتكامل فيها كافة القطاعات المؤثرة في الدولة وبدعم كامل من القيادة الحكيمة، وقد عاشت قطر عامين من الصمود والإنجاز، بعد أن تحركت على عدة محاور سياسية، واقتصادية، وإعلامية، نجحت من خلالها في امتصاص الصدمة، والخروج من الأزمة أقوى مما كانت عليه قبل الحصار.. كما تمكنت الدولة من إقامة علاقات دولية راسخة مع العديد من بلاد العالم وأسست لشراكات قوية وعلاقات اقتصادية واستثمارية راسخة مع العديد من الاقتصادات المتقدمة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X