الراية الرياضية
أقيمت برعاية شركة الدوحة الرياضية بمشاركة 140 لاعباً

تألق قطري في بطولة «الدوحة للبادل»

الدوحة الراية:

حصد فريقان قطريان لقبين في ختام منافسات بطولة»الدوحة للبادل» المفتوحة للرجال التي أقيمت تحت مظلة اتحاد التنس والإسكواش والريشة الطائرة برعاية شركة الدوحة الرياضية بمشاركة 140 لاعباً.

وأشرف على حفل تتويج الفائزين بالمراكز الأولى كل من السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة وخالد خليفة بن طوار الكواري رئيس مجلس إدارة شركة الدوحة الرياضية راعي البطولة، والشيخ حسن بن خالد آل ثاني، وسط حضور جماهيري واسع لمحبي اللعبة.

وتوج الثنائي القطري المكون من عبدالله الخنجي وعبدالله أحمد بلقب فئة مستوى «متوسط « إثر تغلبهما على الثنائي غازي رضوان ومحمد أبوتريكة بمجموعتين مقابل واحدة بواقع 62/‏‏‏ 36/‏‏‏ 62.

وفي فئة « المبتدئين» أحرز الثنائي القطري عبد الله الكواري وعبدالعزيز سحيم لقب هذه الفئة عقب تخطيهما في المباراة النهائية الزوجي المكون من عبدالله الضره وعبدالهادي الدوسري بنتيجة مجموعتين دون رد بواقع 6.0/‏‏‏6.2.

أما في فئة» مستوى متقدم « فقد حصل الثنائي كارلوس كانو ألونسو وخوان سينيت على لقب هذه الفئة إثر فوزهما على الثنائي المكون من ماريو كابريرا وجيرونيمو كاناس بمجموعتين دون رد بواقع 6.1/‏‏‏ 6.2 .

من جانبه، أشاد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة بالنجاح الذي حققته بطولة الدوحة للبادل المفتوحة للرجال من خلال المشاركة الواسعة التي شهدتها والمستوى التنافسي الكبير بين اللاعبين من مختلف الجنسيات.

وأشار إلى أن الاتحاد سيواصل العمل على تنظيم ودعم المزيد من بطولات البادل بهدف تطوير اللعبة ونشرها على نطاق واسع داخل الدولة.

ونوّه زينل في هذا الصدد بالدعم الذي قدمته شركة الدوحة الرياضية للبطولة، لافتاً إلى أن رعايتها لها تعكس روح المسؤولية المجتمعية التي تتحلى بها والدور الإيجابي الذي تقوم به في دعم الرياضة عموماً واللاعبين القطريين خصوصاً.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X