المحليات

فعاليات متنوعة لليوم الوطني في مؤسسة أسباير زون

الدوحة- الراية:

أعلنت مؤسسة أسباير زون عن تفاصيل برنامجها الاحتفالي باليوم الوطني لدولة قطر والذي سيكون من الخميس 12 ديسمبر إلى الأربعاء 18 ديسمبر 2019 في إطار مشاركتها السنوية في إحياء يوم العزة والولاء والتكاتف تحت القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى حفظه الله.

وستبدأ الاحتفالات يوم الخميس من الساعة الثالثة والنصف عصراً حتى العاشرة مساءاً في حديقة أسباير ، خلف مطعم برغري. تقدم المؤسسة جدولاً متنوعاً بمشاركة جهات عديدة بالدولة للاحتفال باليوم الوطني.

مشاركة مميزة لعدد من مؤسسات الدولة

وقد خصصت المؤسسة المنطقة المحاذية لبحيرة أسباير لتكون مقر الفعاليات بمشاركة عدد من مؤسسات الدولة مثل وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية بتقديم الألعاب والحرف اليدوية ومنافذ الطعام التقليدي  وتقدم لجنة قطر للرياضات الجوية بعرض مظلي وباراموتور ،وسيشارك شباب 22 الرياضية  بسلسلة من الأنشطة الرياضية للأطفال و بالتعاون مع مركز إبداع الفتاة يتم المشاركة بالتعبير عن الوطنية من خلال الرسم على مجسم اليوم الوطني و كما يشارك طلاب أكاديمية الخدمة الوطنية في مسير عسكري حول الحديقة بالإضافة إلى مشاركة الاتحاد الرياضي العسكري في مسابقات الرماية والمنصات والحواجز.

وستشهد الجهة المقابلة لشارع الفروسية من حديقة أسباير، مهرجان قطر للمناطيد المقام لأول مرة في قطر بمشاركة 30 منطاد من حول العالم .

تنظم المؤسسة هذه الفعالية برعاية شركة صالح الحمد المانع ( نيسان، إنفينيتي ورينو)،ومجموعة قطر للتأمين، وشركة ريان للمياه الطبيعي، وكيدزانيا 

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X