الراية الرياضية
قاما بتصوير فيلم لتوثيق رحلتهما إلى الدوحة

ثنائي ليفربول السابق بارنز ومكاتير يشعلان جماس الجماهير

الدوحة – قنا :
تبدأ اليوم في العاصمة القطرية الدوحة منافسات بطولة كأس العالم للأندية/ فيفا قطر 2019 / ، التي تستقطب آلاف المشجعين من أنحاء العالم لحضور المباريات التي تستمر حتى يوم 21 من شهر ديسمبر ، وتوجّه اثنان من النجوم السابقين في نادي ليفربول الإنجليزي، بطل أوروبا، ليتعرفا على ما ينتظر المشجعين خلال زيارتهم إلى قطر، برفقة طاقم خاص لتصوير فيلم لتوثيق رحلتهما إلى الدوحة.

وزار ثنائي ليفربول السابق، جون بارنز وجيسون مكاتير، سوق واقف، وقاما بجولة على متن قارب تقليدي في مياه الخليج، ثم تجوّلا في الكثبان الرملية بصحراء قطر، علاوة على الاستمتاع بركوب الجمال، وغيرها من الأنشطة العديدة التي يستمتع بها القادمون إلى قطر خلال أيام الراحة بين مباريات البطولة المرتقبة.

ويستهل نادي ليفربول مشواره في البطولة من دور نصف النهائي، حيث سيواجه فريق نادي السد، ممثل البلد المضيف .

وعن انطباعات جون بارنز حول تجربة تصوير الفيلم، وإعجابه بالدوحة، وطموحه وفريقه السابق للتتويج بلقب البطولة ، أكد ثقته في مقدرة الفريق الانجليزي على تحقيق اللقب رغم ان الطريق أمامه طويلاً لتحقيق ذلك.، وتوقع أن يواصل ليفربول أداءه المميز مثلما فعل الموسم الماضي، لأن مدربه يورجن كلوب سيدفع لاعبيه لتقديم أقصى أداء بغض النظر عن الفرق التي يواجهها .

وتوجه جون بارنز برسالة للمشجعين القادمين قطر مطالبهم بالاستمتاع ، خاصة أن الطقس رائع في هذه الفترة من العام، كما وصف الأجواء بالمثالية للعب ولمشاهدة كرة قدم رائعة ، كما طالب جميع الزائرين إلى التعرف على الثقافة القطرية ، والتجول في معالمها، والاستمتاع بجولة في صحرائها، وأني على ثقة أنها ستكون تجربة لا تنسى لكافة المشجعين .

وحول رحلة تصوير الفيلم “من ليفربول إلى الدوحة التي استمرت ثلاثة أيام قال ، لقد كانت تجربة رائعة، رغم أنني أزور قطر منذ أعوام، فهناك الكثير مما يمكن الاستمتاع به هنا، لكن لم أكن على دراية كافية به، مثل التجوّل في الصحراء. عادة ما كانت تقتصر زياراتي السابقة على الشاطئ أو استديوهات التلفزيون، لكن من الرائع أن يتاح لي الوقت للاستمتاع بكل هذه التجارب المذهلة في قطر ، وأبرز محطات هذه الرحلة هي جولتي وسط الكثبان الرملية في صحراء قطر .

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X