الراية الرياضية
الشمال يكتسح الخور والعربي يهزم الأهلي

مواجهتان قويتان بدوري السلة اليوم

متابعة – رجائي فتحي:

بدأ فريق الشمال رحلة دفاعه عن لقب دوري كرة السلة بفوز كبير وعريض على فريق الخور بنتيجة ١١١/‏٧٢، كما فاز العربي على الأهلي بنتيجة ٩٢/‏٧٠، وذلك في المباراتين اللتين أقيمتا مساء أمس بصالة نادي الغرافة.

وتستكمل مباريات الجولة مساء اليوم الأربعاء بإقامة مباراتين، حيث يلعب السد مع الوكرة والغرافة مع قطر، وتُلعب المباراتان بصالة الغرافة.

وفي المباراة الأولى استحق فريق الشمال الفوز العريض، حيث كان الطرف الأفضل في كل فترات اللقاء وبدأ بصورة قوية مُعلناً عن قدرته في الدفاع عن لقبه بصورة قويّة.

وجاءت نتائج الفترات ٣٠/‏١٨ و٥٤/‏٣٨ و٨٥/‏٥٧ و١١١/‏٧٢ لصالح فريق الشمال الذي تفوّق لاعبوه على أنفسهم خلال المباراة.

وكان الأعلى تسجيلاً للنقاط من فريق الشمال ارون ميشيل وسجل ٣٢ نقطة وجورج وسجل ٢٥ نقطة، وحرص مدرب الفريق حسن حشاد على مشاركة جميع اللاعبين في اللقاء ومنحهم الفرصة باستثناء الثنائي أمير موجيك وعبد الوهاب عبد الله في حين شارك الجميع عمر عبد القادر وعبد القادر كوسار ووارون ومعتصم أبو النور.

وفي المباراة الثانية نجح فريق العربي في الفوز على الأهلي بنتيجة ٩٢/‏٧٠ بعد مباراة قوية قدّم خلالها العربي عرضاً قوياً ومتميزاً واستحق الفوز باللقاء والحصول على نقطتين جديدتين واصل بهما صدارته للدوري برصيد ٤ نقاط.

وقدّم فريق العربي عرضاً جيداً ومتميزاً على مدار الفترات الأربع رغم مواجهته ندية من جانب فريق الأهلي الذي فاز لاعبه سعيدو نداي بجائزة أفضل لاعب في اللقاء.

وجاءت نتائج الفترات ١٣/‏١٧ و٣٨/‏٣٣ و٦٥/‏٤٧ و٩٢/‏٧٠ لصالح فريق العربي، وكان الأعلى تسجيلاً للنقاط من جانب العربي ميروسلاف تاديتش وكيفين جالوي وسجل كل منهما ٢٤ نقطة وقدما واحدة من المباريات المتميّزة مع بقية اللاعبين معمر تالا وخالد سليمان وخالد رشدي وأحمد محمد ومحمد حرات.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X