الراية الإقتصادية
أطلقت عرضاً استثنائياً

القطرية: خصومات تصل ل 35% بمناسبة اليوم الوطني

25 % خصومات للدرجة الأولى ورجال الأعمال

الدوحة -الراية:

 أكدت الخطوط الجوية القطرية أنها سوف تحتفل باليوم الوطني لدولة قطر على متن رحلاتها من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات الحصرية وخصومات مميزة على أسعار التذاكر تصل إلى 35% للدرجة السياحية و25% للدرجة الأولى ورجال الأعمال مشيرة إلى أنالعرض يسري حتى 18 ديسمبر 2019، للسفر حتى 31 أغسطس 2020.

وأشارت إلى أن المستفيدين من العرض سوف يحصلون على ثلاثة أضعاف الكيومايلز على الدرجة الأولى ورجال الأعمال وضعف الكيومايلز على الدرجة السياحية.

وقالت إن المسافرين على بعض الرحلات سوف يحصلون على مغناطيس يمكن الاحتفاظ به كذكرى بمناسبة اليوم الوطني. وسيتمكن المسافرون من الدوحة من تذوق حلوى مستوحاة من زهرة الرمال أو تجربة قائمة الطعام المزخرفة بالخط العربي. كما سيتم تقديم القهوة العربية والتمر للمسافرين لدرجة رجال الأعمال والدرجة الأولى.

كما سيستمتع المسافرون خلال فترة احتفالات اليوم الوطني لدولة قطر برؤية الزهور التي زينت بها الناقلة الوطنية بعض الأماكن، بما ذلك صالة الصفوة للدرجة الأولى، وصالة المرجان لرجال الأعمال، وصالات طائرات الإيرباص A380.

وقالت السيدة سلام الشوا، نائب أول الرئيس لشؤون التسويق والاتصالات والإعلام في الخطوط الجوية القطرية: بصفتنا الناقلة الوطنية لدولة قطر، يسرّنا الاحتفال باليوم الوطني للدولة على متن رحلاتنا. وتؤكد احتفالاتنا باليوم الوطني لدولة قطر أهمية هذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع وحرصنا على الاحتفال بها دائماً مع مسافرينا، ونتطلع إلى الترحيب بجميع المسافرين على متن رحلاتنا وتمكينهم من اكتشاف جانب من الثقافة القطرية.

كما تحتفل الخطوط الجوية القطرية بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع بإطلاق خصم خاص على أسعار التذاكر، يصل إلى 25% على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، وإلى 35% على الدرجة السياحية. كما بإمكان أعضاء نادي الامتياز الحصول على ثلاثة أضعاف الكيومايلز على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، وضعف الكيومايلز على الدرجة السياحية.

وتحتفل دولة قطر في 18 ديسمبر الأول من كل عام بذكرى اليوم الوطني وذلك إحياء لذكرى مؤسس الدولة الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني (1826-1913) الذي أصبحت قطر في ظل زعامته كيانا عضويا واحدا متماسكا وبلدا موحدا مستقلا.

وحازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل شركة طيران في العالم خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2019. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وجائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال عن مقاعد كيو سويت. وأصبحت الناقلة القطرية شركة الطيران الوحيدة التي تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في العالم خمس مرات.

وتشغّل الخطوط الجوية القطرية، إحدى أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، أسطول طائرات حديثا يضم أكثر من 250 طائرة تتجه إلى أكثر من 160 وجهة عالمية عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي.

وأطلقت الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلاتها مؤخراً إلى كل من الرباط في المغرب، وإزمير في تركيا، ومالطا، ودافاو في الفلبين، ولشبونة في البرتغال، ومقديشو في الصومال، ولنكاوي في ماليزيا؛ فيما ستدشّن رحلاتها إلى غابورون في بوتسوانا هذا الأسبوع، وإلى لواندا في أنجولا في شهر مارس لعام 2020، وأوساكا في اليابان في ذات العام.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X