fbpx
حوارات

ملابس أساسية في خزانتك

يحتاج الانتقال من فصل لآخر إلى تنسيق خزانة الملابس، وإجراء بعض التعديلات عليها، وربما التخلص من بعض القطع الفائضة. إليك بعض القطع الأساسية التي يجب أن تحرصي على تواجدها في خزانتك، لأنها تحقق لك إطلالات مميزة وجذابة هذا الموسم: – يعد السكارف الخفيف من القطع العملية التي تمنحك مظهرا شتويا مميزا، كما أنه يساعدك في التصدي لنفحات الهواء الباردة خلال فصل الشتاء. اقتني ألوانا ونقوشا متنوعة لتجددي من إطلالتك بلمسات بسيطة. – الكارديجان القطن أو الصوف الخفيف، من الخيارات الجميلة جدا هذا الموسم، اختاري منه الموديل القصير لارتدائه مع الفساتين المكشوفة، والطويل لارتدائه مع الفساتين والتنانير القطنية المستقيمة.

– اعتمدي الفساتين القطنية الطويلة بدل تلك الخفيفة التي تناسب إطلالات الصيف الحار، ويمكنك ارتداؤها مع جاكيت جينز، أو كيمونو، أو كارديجان.

– لا يكتمل المظهر الجذاب إلا مع الأحذية الجميلة والأنيقة، وتعتبر أحذية البوت ذات الرقبة القصيرة، الخيار المثالي هذا الموسم، لاسيما أنها تتماشى مع البنطلونات المستقيمة والفساتين على اختلاف تصاميمها.

– الجاكيت الجينز، أو الجاكيت المنقوش والمطرز، وكذلك الجاكيت المزين بالشراشيب، من أهم القطع التي يجب ألا تخلو منها خزانة ملابسك هذا الموسم. بالإضافة إلى الجاكيت المنفوخ، الذي تستمر موضته امتدادا للأعوام السابقة، حيث يمكنك ارتداؤه أعلى القمصان أو البلوزات القطنية. – البلوفر(البلوز) الصوف الخفيف من القطع الأساسية أيضا، واحرصي على شراء البلوز الطويل الواسع، الذي تستمر موضته هذا العام أيضا، لاسيما أنه مناسب جدا لإطلالات المحجبات.

– ال «تي شيرت» ذو الأكمام الطويلة، من القطع الأساسية التي تكمل إطلالتك، خاصة أنه من القطع العملية، والتي تتناسب مع بقية الأزياء.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق