fbpx
إذاعة و تلفزيون
خلال سمرات صوت الريان بمناسبة كأس العالم للأندية

عبدالستار يطرب جمهور سوق واقف

سفير الأغنية القطرية: أحرص على التنوع الموسيقي خلال حفلاتي

كتب – مصطفى عبد المنعم:

في تواصل لحفلات إذاعة صوت الريان في ساحة سوق واقف، والتي تأتي تزامناً مع بطولة كأس العالم للأندية، أحيا الفنان علي عبد الستار أمسية غنائية مميّزة، قدّم خلالها 13 أغنية من أبرز أعماله القديمة والحديثة، بالإضافة إلى تلك التي تحتفي بالرياضة. وفي تصريحات خاصة ل الراية قال سفير الأغنية القطرية: أحرص دائماً على التنوّع الموسيقي خلال حفلاتي إرضاءً لكافة الأذواق، وقدمت هذه الليالي مزيجاً من الألحان القطرية والعربية واليمنيّة. مشيداً بالفرقة الموسيقية الشعبية المصاحبة.

مؤكداً أنهم قدموا أجواء رائعة على الرغم من أن هذه المرة الأولى التي يشاركهم فيها الغناء، معرباً أيضاً عن سعادته بالحضور الجماهيري الغفير، الذي ساهم بشكل كبير في خروج الحفل بهذه الصورة المبهرة. وأشار الفنان القطري إلى أن هذا الحفل له أهمية خاصة، كونه يأتي مواكبة لتنظيم قطر لحدث رياضي عالمي، وهو بطولة كأس العالم للأندية.

مضيفاً: نرحّب بضيوف البطولة بطريقتنا الخاصّة، فتزامن البطولة مع الاحتفالات باليوم الوطني سيكون له سحر خاص، وتجربة مميزة لجميع الجماهير التي تتابع البطولة من أرض قطر الحبيبة. يذكر أن إذاعة صوت الريان تقدّم باقة من السمرات الغنائيّة بالمسرح المفتوح في سوق واقف، تستمرّ حتى يوم 21 ديسمبر الجاري بمشاركة 11 فنانًا هم: علي عبدالستار، ومنصور المهندي، وناصر سهيم، وأحمد أمين، وعادل الجيلاني، وفيصل السعد، وسلمان العماري، وخالد سالم، وخالد دلوان، وحماد البلوشي، وأسامة محبوب.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X