fbpx
إذاعة و تلفزيون

الحجاجي يطرح أغنيتين احتفالاً باليوم الوطني

كتب – هيثم الأشقر:

كشف الفنان فهد الحجاجي عن استعداده لاحتفالات اليوم الوطني بطرح أغنيتين جديدتين، حيث طرح أمس أغنية بعنوان «وطن عمري» كلمات: عبدالله البشري، وألحان : نايف البشري، وتوزيع :هاني أرتيست. كما طرح منذ أيام قليلة أيضًا أغنية أخرى بعنوان «بلاد النور» كلمات فهد المرسل، ألحان: عبدالله الجاسم، وتوزيع: مهند سيف. وأشار الحجاجي إلى أن الرسالة التي يقدمها من خلال فنه هي مناصرة قطر ومساندة قيادتها الرشيدة ودعم أهدافها الرامية للنهضة والتقدم والرقي بالشعب القطري إلى أعلى المراتب. وأشار إلى أنه يحرص على مواكبة كافة الأحداث التي يعيشها الوطن ولذا «فأنا أساهم في تقديم أعمال حول المشاريع الحضارية في الوطن والإنجازات الرياضية وغيرها من الإنجازات» .

وعن سعيه دائما لطرح مجموعة كبيرة من الأغاني خلال تلك المناسبة قال الحجاجي: الهدف وطني في المقام الأول لأنني أساهم في تقديم فن قطري خالص وأحاول أن أقتحم الألوان الغنائية المختلفة ليكون المستمع القطري مكتفياً ذاتياً بالغناء القطري ويجد فيه كل ما يحبه ويستهويه، وهذا تأكيد للهدف الوطني الرامي إلى الاكتفاء الذاتي القطري، فحاولت أن أساهم بذلك من خلال الفن أيضاً.

مشيدًا بحالة الحراك التي تشهدها الأغنية الوطنية في الفترة الأخيرة، وتفاعل الجمهور وإقباله على تلك النوعية، مؤكدًا أن الساحة الفنية قدمت العديد من الأغاني الوطنية التي ستظل عالقة في الأذهان على مر التاريخ.

                   

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X