الراية الرياضية
خلال خوض لقاء سامبدوريا

بوفون يعادل رقم مالديني التاريخي

روما- وكالات:

تمكن جيانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس، من معادلة الرقم القياسي لباولو مالديني مدافع ميلان السابق، في الدوري الإيطالي. وأعلن ماوريسيو ساري، المُدير الفني ليوفنتوس، تشكيلة الفريق التي واجهت سامبدوريا مساء أمس الأربعاء، بالجولة 17 من الدوري الإيطالي، والتي شهدت تواجد بوفون بالتشكيل الأساسي في ظلّ إصابة وغياب تشيزني. وذكرت شبكة «سكاي سبورت إيطاليا»، أنّ مشاركة بوفون أمام سامبدوريا ستكون رقْم 647 له في الدوري الإيطالي.

طاح الحطب بين بوش وبايلي

عقد بيتر بوش المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم اجتماعًا لتصفية الأجواء مع اللاعب ليون بايلي وذلك بعدما تمّ طرد اللاعب من مباراة للمرة الثانية في ستة أسابيع. وقال بوش: «كنا غاضبين للغاية وشعرنا بالحزن ولكنني تحدثت معه طويلًا مازال لاعبًا صغيرًا، ويتعين علينا أن نساعد اللاعبين الصغار».

وتمّ إيقافُ المهاجم الجاميكي مباراتَين بعدما تم طرده في نوفمبر.

بندتنر يفكّر في الاعتزال

قال الدنماركي نيكلاس بندتنر مهاجم أرسنال السابق إنّه يفكّر في اعتزال كرة القدم نهائيًا بعد أن استبعد نادي كوبنهاجن تجديد عقده الذي يمتدّ أربعة أشهر وسجّل بندتنر، الذي أدانته محكمة العام الماضي بمهاجمة سائق سيارة أجرة، هدفًا واحدًا فقط في 17 مباراة.

وقال اللاعب في بيان لنادي كوبنهاجن «أحتاج الآن للتفكير مليًا في مُستقبلي لتحديد ما إذا كنت سأدخل مغامرة جديدة في كرة القدم أو الاعتزال لخوض تحديات جديدة في حياتي».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X