الراية الرياضية
الطرابلسي مدرب السيلية:

مهمتنا ليست سهلة

 متابعة – رمضان مسعد:

شدد سامي الطرابلسي مدرب السيلية على صعوبة مواجهة أم صلال اليوم، وقال خلال المؤتمر الصحفي: المهمة ليست سهلة، لأنها تأتي بعد فترة توقف طويل ودائماً المستويات عقب فترات التوقف الطويلة تكون مختلفة. وأضاف: فترة التوقف كانت طويلة وأشبه بنهاية الموسم، ولقد عملنا على الاستفادة منها بالصورة اللازمة.

وقال: نعلم جيداً أن أم صلال يتطلع لتحسين نتائجه ، وهو فريق ليس لديه مشكلة أداء بل ربما سوء نتائج، فلديه عناصر مميزة، ولذلك نعلم أن المهمة لن تكون سهلة ولكننا نطمح لتحقيق الفوز وأن نتواجد في مركز متقدم وأيضاً أن نقدم مستويات جيدة في دوري أبطال آسيا وأن نعبر دور المجموعات، فنحن أمام مهمة داخلية وخارجية نسعى للنجاح فيها، وقال «سنواجه فريق أم صلال الذي يمتلك عناصر جيدة وأيضاً مدرباً جديداً ولديه رغبة في تحسين نتائجه لكننا نبحث عن تقديم أفضل مستوى.

تصوير: عثمان السامرائي

 

عبدالرحمن عبدالعزيز: قادرون على العودة

 قال عبدالرحمن عبدالعزيز حارس المرمى الثاني للسيلية: ثقتنا كبيرة بأنفسنا كلاعبين من أجل تقديم الأفضل في المرحلة المقبلة من الدوري والبداية من لقاء اليوم، وأضاف: الجميع في الفريق لديه الرغبة في تقديم عرض قوي اليوم من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاثة في الجولة الأخيرة من القسم الأول للدوري.

وقال إن التوقف كان طويلاً لكن المدرب استغله بالصورة المطلوبة.

 

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X