الراية الإقتصادية
لخدماته الرقمية الرائدة

البنك التجاري يحصد 3 جوائز مرموقة

جوزيف أبراهام: ملتزمون بالابتكار في التحول الرقمي

الدوحةالراية:

حصل البنك التجاري على ثلاث جوائز تقديراً لخدماته الرقميّة الرائدة من مجلة غلوبال فاينانس، وهي أفضل تطبيق جوال مصرفي للأفراد، أفضل بنك في إدارة النقد الإلكتروني وأفضل خدمات التمويل التجاري عبر الإنترنت. وتضاف هذه الجوائز الثلاث إلى لائحة جوائز وإنجازات البنك المتميّزة التي تجسّد مكانته الرياديّة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية والابتكار.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال جوزيف أبراهام، الرئيس التنفيذي للمجموعة في البنك التجاري: «يلتزم البنك بتبني سياسة الابتكار في مجال التحوّل الرقمي بهدف تسهيل وتطوير تجربة العملاء. وأضاف: إن الحصول على ثلاث جوائز من جهة عالمية متخصصة ما هو إلا أكبر برهان على تفوق خدماتنا الرقميّة وسياستنا الناجحة بمواصلة الاستثمار في التكنولوجيا المبتكرة. وقال: إننا نهدف إلى أن نكون البنك القطري المفضل للعملاء الأفراد والشركات كما سنواصل سعينا لطرح أحدث المنتجات الرقميّة المبتكرة لمنحهم خدمات مصرفيّة سهلة ومريحة».



معايير مهمة

وقد اختارت مجلة غلوبال فاينانس البنوك الفائزة على أساس المعايير التالية: قوة الاستراتيجية الرقمية لجذب وخدمة العملاء، النجاح في تشجيع العملاء على استخدام الخدمات الرقميّة، نمو شريحة العملاء الذين يستخدمون الخدمات الرقمية، تنوّع المنتجات والمزايا الملموسة المكتسبة من الخدمات الرقمية إلى جانب تصميم وفعالية مواقع الإنترنت وخدمات الجوال.

هذا ويستثمر البنك التجاري بكثافة في التكنولوجيا الرقمية لجعل خدماته المصرفية أكثر ملاءمة للعملاء.

وقد أطلق عدداً من الخدمات الرقميّة المتميّزة مثل تحديث تطبيق الجوال، إطلاق أول خدمة للحوالات المالية إلى الحسابات المصرفية «خلال 60 ثانية» في أكثر من 30 دولة وباليوم ذاته، إلى جانب إصدار أكثر من 430.000 بطاقة مصرفية «دون لمس» بتقنية Tap N’ Pay للدفع السريع حتى وصل عدد المعاملات المنجزة من خلال الخدمة إلى أكثر من مليوني معاملة للدفع السريع.



جوائز عديدة

وقد حصل البنك التجاري على عدد من الجوائز في عامي 2018 و2019 تقديراً لإنجازاته وخدماته المميّزة وهي: «أفضل خدمة ومنتج للحوالات المالية لعام 2019» عن خدمة الحوالات المالية في 60 ثانية للسنة الثانية على التوالي (آشيان بانكر)، «أفضل بنك في الخدمات المصرفية للأفراد في قطر لعام 2019» للسنة الثالثة على التوالي (آشيان بانكر)، «أفضل بنك في قطر 2018» (غلوبال فاينانس)، «أفضل بنك في إدارة النقد في قطر لعام 2018» للسنة الثالثة على التوالي (آشيان بانكر) و»أفضل خدمة معاملات مصرفية في قطر لعام 2018» (آشيان بانكر).

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X