الراية الرياضية
بانتصار سهل على أم صلال (المستسلم)

السيلية يقتحم المربع للمرة الأولى

متابعة – بلال قناوي:

اقتحم السيلية المربع الذهبي للمرة الأولى وبشكل مؤقت بعد فوزه السهل على أم صلال بهدفين للا شيء في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر في افتتاح الجولة الحادية عشرة لدوري نجوم QNB، وسجل هدفي السيلية مصطفى عبد الحميد وعبد القادر إلياس في الدقيقتين 3 و37، ورفع الفريق رصيده إلى 17 نقطة احتل بها المركز الرابع للمرة الأولى هذا الموسم وبشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد أم صلال عند 5 نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير. وبعد فترة تراجع يعود السيلية للهجوم، ويطلق كريم أنصاري قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء تصطدم بقدم لورانس أولي، وترتطم بالعارضة وتتحول ركنية في الدقيقة 22.

هدف ثان للسيلية

في الدقيقة 37 يكرر السيلية سيناريو الهدف الأول بنفس الطريقة، بعد أن حصل على خطأ خارج المنطقة تصدى للكرة أيضا مجدي صديق ومررها عرضية يقفز لها عبد القادر إلياس أعلى من الجميع ويخطفها في أعلى الزاوية اليسري مسجلا الهدف الثاني للشواهين مع بداية الشوط الثاني استحوذ أم صلال على الكرة لكن دون خطورة ودون تهديد للمرمى، واكتفى السيلية بهدفيه، واستسلم أم صلال للخسارة الجديدة يظهر هجوم أم صلال للمرة الأولى في الدقيقة 86 من ركنية وصلت على رأس لورانس سددها في المرمى وأنقذها خليفة أبو بكر بقبضة اليد.

بطاقة المباراة

الفريقان: أم صلال – السيلية

التاريخ: 22 – 12 – 2019

الملعب: سحيم بن حمد بنادي قطر

المناسبة: دوري نجوم QNB

الجولة: الحادية عشرة

النتيجة: 2-0 للسيلية

الشوط الأول: 2-0 للسيلية

الأهداف: مصطفى عبد الحميد 3 وعبد القادر إلياس 37 (السيلية)

الحكام: سلمان فلاحي وجمعة البورشيد وفيصل اليافعي ويوسف يعقوب

الإنذارات: دانيال جومو (السيلية) وإسماعيل إبراهيم (أم صلال)

الطرد: لا يوجد

ركلات الجزاء: لايوجد

تشكيلتا الفريقين

لعب لأم صلال : مهند نعيم وعادل أرحيلي وعبد الرحمن أبكر وإسماعيل إبراهيم ومراد ناجي وناصر النصر (رامي فايز 61) وجواو برونو (ذياب العنابي 86) وجاسر يحيى (سلمان عتيق 56 ) أولى كوى وإيليس حميد وساغبو.

ولعب للسيلية: خليفة أبو بكر ومصطفى عبدالحميد وجورج كواسي ومجدى صديق وسيرجين مابودجي ومحمد مدثر ودانيال جومو ونذير بلحاج وماهر يوسف (حمد العبيدي 88) وعبدالقادر إلياس (عبد الرحمن محمد 76) وكريم أنصاري.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X