fbpx
الراية الرياضية
روي فاريا مدرب الدحيل يؤكد:

سعيد بالفوز الصعب وتعزيز الصدارة

لن أتحدث عن الانتقالات الشتوية وأتمنى أن تكون في صالحنا

متابعة – احمد سليم:..

أعرب روي فاريا مدرب فريق الدحيل عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه أمس على الأهلي بثلاثية نظيفة، خاصة بعد العودة من فترة توقف الدوري الطويلة للغاية والتي جاءت صعبة على فريقه خاصة» أننا كنا نتدرب ب 4 إلى 6 لاعبين مع اللاعبين الشباب في غياب اللاعبين الدوليين، ولم نجهّز لهذه المباراة إلا قبل أسبوع واحد فقط، على عكس بعض الفرق الأخرى» وبالتالي كانت لديهم فرصة أفضل لتفادي الأخطاء وتنظيم الأوراق في الوقت الذي لم يتسن لنا ذلك ولكن لا أعتبر هذا عذرا بالنسبة لنا، خاصة أن لدينا لاعبين محترفين لا يلتفتون لهذه الأعذار، خاصة أننا نسعى للمنافسة على لقب الدوري والتواجد في الصدارة.

وأضاف: الأهلي كان أفضل منا في الربع ساعة الأول من المباراة وحصلنا على وقت للعودة في المباراة والسيطرة على المباراة وأهدرنا فرصاً كثيرة كما كنا محظوظين بعض الشيء في بعض الهجمات للنادي الأهلي.

وحول إضاعة الفرص السهلة قال:»سعيد للغاية بأن يصنع فريقي الفرص، خاصة أنه في النهاية سيتم ترجمة إحدى هذه الفرص إلى أهداف، وتساعدنا على تحقيق النقاط الثلاث، لكن الأهم هو الحفاظ على شباكنا نظيفة، وقد تكون إضاعة الفرص نقطة سلبية لفريق مثل الدحيل الذي من المفترض أن يسجل من نصف فرصة.

وعن التغيّرات في الانتقالات الشتوية المقبلة بعدما تردد عن رحيل يوسف المساكني وإعارة بعض اللاعبين من أجل التعاقد مع الكرواتي ماريو ماندجوكيتش قال:»لم يتم فتح باب الانتقالات ولا أستطيع الخوض في هذا الأمر كثيراً ولكن نتمنى أن يكون هذا الأمر لصالحنا».

وحول المنافسة على لقب الدوري قال:»حالياً أركز مع فريقي في كل مباراة وأسير خطوة خطوة سواء كانت المنافسة في الآسيوية أو الدوري ودائماً المباراة المقبلة هي الأهم بالنسبة لنا».

نيبوشا مدرب الأهلي:

الدحيل استغل الأخطاء وسأفعل ما في وسعي لتكوين فريق شرس

بداية مهمتي بالخسارة أمر صعب

قال نيبوشا مدرب الأهلي إنه أمر صعب أن تبدأ مشوارك مع الفريق بخسارة، ولكن الأهلي دخل المباراة بقوة وسيطر على مجريات اللعب وضغط على الدحيل وكنا نستحق تسجيل هدفين في هذه المباراة على الأقل.

وأضاف:» الدحيل استغل الأخطاء فالهدف الأول للدحيل لم يكن فرصة خطيرة على العكس كانت كرة طويلة وخطأ فردياً من الدفاع استغله مهاجم الدحيل، وأيضاً الهدف الثاني من هجمة لنا تحوّلت لهجمة مرتدة، وأيضاً من خطأ فردي سجل الدحيل مجدداً، وتحدث مع اللاعبين بين الشوطين وفي الشوط الثاني كنا الأفضل ولاحت لنا فرصة واثنتان وثلاث أبرزها كرة بيريز التي اصطدمت بالعارضة التي تمثل نقطة تحول في المباراة خاصة أنها إذا سُجلت كانت ستقرب العودة لنقطة الصفر وكان من الممكن أن نحصل على نقطة أو نفوز بالمباراة.

وأشار المدرب قائلاً: لا يزال اللاعبون لم يرتقوا للمستوى المطلوب ولا يزال لديهم الكثير وأعرف مشكلة الفريق وسنعمل على حلها، خاصة أن لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين، وبالتالي سنسعى للوقوف على الأخطاء في هذه المباراة لتكون درساً للاعبين وسنبني على الإيجابيات للمباريات المقبلة.

وتابع:»لم نتراجع في الشوط الثاني إذا رأينا عدد الإحصائيات ستكون في صالحنا بكل تأكيد، كما أننا لعبنا المباراة بدون 3 لاعبين اثنين في المنتخب وأيضاً جون بنسون ليس في حالة بدنية جيدة للعب مباراة كاملة، وأنا كمدرب أحرزت 4 ألقاب في الفترة الماضية ومن الصعب أن أقبل الهزيمة وهذه ليست عقليتي وسأفعل ما في وسعى من أجل إعداد فريق قوي وشرس في كل مباراة».

ماجد محمد: لم نستغل الفرص

 

قال ماجد محمد لاعب النادي الأهلي إن فريقه أهدر الفرصة للخروج بنتيجة إيجابية أمام الدحيل أمس بالرغم من الخسارة 3/‏ صفر، خاصة أننا كنا الأفضل في الشوط الأول من المباراة ولكن بسبب الأخطاء استقبلنا هدفاً قلل من عزيمتنا ولكننا حاولنا وللأسف استقبلنا هدفاً آخر وحاولنا العودة في الشوط الثاني ولاحت لنا أكثر من فرصة لم نستغلها.

وأضاف:»الفريق ظهر بصورة جيدة رغم الخسارة ولكن لدينا بعض الأخطاء سنعمل على تصحيحها في المباريات المقبلة وأعتقد أن لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين وسنسعى لتقديم الأفضل في قادم المباريات.

لا حديث سوى عن انتقالات الدحيل

انشغل كافة الحضور في مباراة الدحيل والأهلي أمس التي انتهت بفوز الدحيل 3/‏ صفر بالحديث عن الانتقالات الشتوية لفريق الدحيل بعدما تردد عن تعاقد النادي مع الكرواتي ماريو ماندجوكيتش ومن البديل الراحل عن الفريق، خاصة أنه تردد أن الفريق يسعى لجلب صفقة آسيوية قوية بجانب اللاعب الكرواتي، وبالتالي سيكون الدحيل مطالباً برحيل اثنين من اللاعبين ومع ما يتردد حول إعارة بعض اللاعبين مثل يوسف المساكني وأيضاً الغاني منساه إلى أوروبا بالإضافة إلى ما يدور حول استمرار «ميمي» وإمكانية إعارته وهو ما سوف تكشف عنه الأيام القليلة المقبلة.

إسماعيل محمد: حققنا فوزاً مهماً

أعرب إسماعيل محمد لاعب فريق الدحيل عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه أمس على الأهلي وبثلاثية نظيفة وقال:»سعداء للغاية بهذا الفوز المهم بالنسبة لنا، خاصة أنه جعلنا ننهي القسم الأول من الدوري في الصدارة ليكون الدحيل بطلاً للشتاء».

وأضاف:»قدمنا مباراة قوية وأضعنا العديد من الفرص أمام الأهلي ولكن الأهم هو تحقيق الفوز لاسيما أنه جاء بعد فترة توقف طويلة للدوري وكان من المهم أن نحقق الانتصار من أجل مواصلة المشوار لاسيما أن صدارة الدوري تعطينا حافزاً كبيراً لمواصلة المنافسة من أجل استعادة درع الدوري من جديد.

وأشار إسماعيل محمد إلى أن فريق الأهلي من الفرق القوية وقدم مباراة جيدة ولكننا استغللنا الفرص التي أتيحت لنا وحصدنا النقاط الثلاث وأعتقد أنها كانت عن جدارة واستحقاق.

إسماعيل أحمد: فوز مهم بعد التوقف

قال إسماعيل أحمد مدير فريق الدحيل إنه سعيد للغاية بمواصلة الفريق الانتصار للمباراة الثامنة على التوالي بعد العودة من فترة التوقف الطويلة ومواصلة صدارة الدوري حتى الآن مع نهاية القسم الأول، وأضاف:»حققنا فوزاً مستحقاً على الأهلي وكانت المباراة بمثابة عودة مهمة للاعبين وللفريق لاسيما أن الفترة الماضية عانينا من غياب بعض اللاعبين في التدريبات وبالتالي ستكون أمامنا فرصة للتدريب بشكل أفضل لقادم المباريات والأهم أننا خرجنا بالانتصار اليوم وبنتيجة جيدة رغم الفرص الكثيرة التي ضاعت في المباراة. وتابع:»نتمنى أن نواصل على نفس المستوى والنتائج، خاصة أن المنافسة في الدوري صعبة وهناك بعض الفرق سوف تدعم فرقها في الانتقالات الشتوية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X