الراية الرياضية
استعداداً للمشاركة في تصفيات الأولمبياد

سوتو يعلن القائمة المبدئية لأدعم الطائرة

الدوحة- الراية:

بدأ منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة استعداداته الجادة للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي ستقام في الصين خلال الفترة من 7 وحتى 12 من يناير المقبل والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية القادمة (طوكيو 2020). حيث أعلن الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني كاميلو سوتو قائمة مبدئية تضم 16 لاعباً وهم: مبارك ضاحي، سلطان عبدالله، أحمد جمال، إبراهيم سعيد، بلال نبيل، سليمان سعيد، ميلوش، نادر أبوبكر، رينان، محمود عصام، جيرالدو، ناجي محمود، خالد شامية، نيكولا، عثمان عبدالواحد، أحمد بسام.

ويترأس وفد المنتخب في الصين علي عبدالله الحداد، بجانب الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني كاميلو سوتو، وفالانتين رولاندلي مساعد مدرب، وكارلوس جيرمن مدرب اللياقة، وكورنيل كلينيسكي إخصائي، وعبدالحفيظ اسماوي معالج.

خاض المنتخب تدريباته بالصالة المغطاة باتحاد الطائرة، وسط مشاركة جميع اللاعبين، استعداداً للسفر إلى الصين في الأول من شهر يناير المقبل لإقامة معسكر تدريبي قبل إنطلاق المنافسات في 7 يناير على أن تضم البعثة 14 لاعبا سيتم الإعلان عنهم في الأيام المقبلة.

وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وقوع الأدعم ضمن المجموعة الثانية بجانب منتخبات أستراليا وكوريا الجنوبية والهند، أما المجموعة الأولى فضمت فرق إيران والصين تايبيه والصين وكازاخستان.

وسيتأهل الأول والثاني من كل مجموعة لخوض غمار منافسات الدور نصف النهائي، ويشار إلى أن منتخبا واحدا فقط سيتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X