الراية الإقتصادية
في احتفال بحضور كبار عملائه

البنك التجاري يطلق صندوقاً للإجارة والتمويل

أميت ساه: فرص كبيرة لإدارة الثروات وتأسيس الشراكات

الدوحة – الراية:

أعلن البنك التجاري، أول بنك قطري في القطاع الخاص في دولة قطر، استضافة كبار عملائه في فندق كمبنسكي مرسى ملاذ، للاحتفال بإطلاق صندوق البنك التجاري للإجارة والتمويل الثاني المحدود.

يسعى صندوق البنك التجاري للإجارة والتمويل الثاني المحدود إلى تحقيق هدفه الاستثماري المتمثل في توزيع عوائد شهرية على المستثمرين من خلال الاستثمار في تأجير المعدات والمعاملات ذات الصلة، والمعاملات المدعومة بالأصول ومعاملات التمويل المهيكل. وسيفتح هذا الصندوق المجال أمام عملاء البنك التجاري للاستفادة من خدمات ومنتجات جديدة في السوق القطري.

وقال أميت ساه، مدير عام تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية الاستهلاكية: لا يزال أمام قطر فرص كبيرة لإدارة الثروات وتأسيس مثل هذه الشراكات التي نسعى من خلالها لنقدم لعملائنا خيارات استثمارية تُشكل جزءًا هامًّا من تأسيس وإدارة المحافظ الاستثمارية، وسيوفر هذا الصندوق لعملاء البنك التجاري الفرصة للاستثمار في محفظة متنوعة، بما في ذلك الإجارة، وذلك كجزء من استراتيجية البنك في إدارة الثروات. وأضاف: إن طرح هذا الصندوق لعملاء البنك التجاري المعتمدين سيمكّنهم من الوصول إلى مجموعات مجزية من مختلف الحلول الاستثمارية وسيساهم في تلبية احتياجاتهم المالية المختلفة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X