الراية الرياضية
الغرافة يكتسح السد وعبد الرحمن سعد يسجل 42 نقطة

العربي يستعيد قمة دوري السلة على حساب الريان

متابعة – رجائي فتحي :

حقق فريق الغرافة فوزًا كبيرًا على السد بنتيجة 117 /‏ 69 وذلك في المباراتين اللتين أقيمتا مساء أمس بصالة نادي الغرافة في افتتاح مباريات الأسبوع السادس من بطولة دوري كرة السلة .

وتختتم مباريات الجولة مساء اليوم بمباراتين ويلعب في الأولى الأهلي مع قطر والثانية الوكرة مع الشمال وتلعب المباراتان بصالة نادي الغرافة .

في المباراة الأولى استحق فريق الغرافة الفوز الكبير حيث إنه كان الأفضل في اللقاء، وقدم لاعبوه عرضًا قويًا وحسموا الأمور مع نهاية الفترة الثانية بتحقيق فارق كبير وصل إلى 42 نقطة وهو الأمر الذي جعل المدرب قصي حاتم يشرك كل لاعبيه في المباراة.

وفي المقابل لعب السد بلاعبيه المواطنين لعدم وجود محترفين بالتشكيلة رغم رفع الإيقاف عن التعاقدات بالنسبة له وهو الأمر الذي أثر سلبيًا على أداء الفريق في اللقاء .

وجاءت نتائج الفترات 34 /‏ 13 ز 63 /‏ 41 و 92 /‏ 52 و 117 /‏ 69 لصالح فريق الغرافة الذي تألق لاعبوه بشدة ليحققوا الانتصار الثاني لهم في البطولة ويرفعوا رصيدهم إلى 7 نقاط وجدد حظوظه في المنافسة على التواجد بين فرق المقدمة في حين تلقي السد الخسارة الخامسة على التوالي وأصبح رصيده 5 نقاط .

وكان الأعلى تسجيلاً من فريق الغرافة عبد الرحمن سعد وسجل 42 الذي قدم واحدة من أجمل مبارياته مع الغرافة وكان النجم الأول في اللقاء ومعه أرون وسجل 25 نقطة في حين كان الأعلى تسجيلاً من النقاط في فريق السد فيصل أبو عيسي وسجل 23 نقطة .

وفي المباراة الثانية نجح فريق العربي في الفوز على الريان بنتيجة 95 /‏ 75 بعد مباراة قوية نجح العربي في حسمها من البداية وجاءت نتائج الفترات 29 /‏ 12 و 49 /‏ 30 و 72 /‏ 56 و 95 /‏ 75 لصالح العربي الذي قدم لاعبوه عرضًا قويًا وبهذا الفوز رفع العربي رصيده إلى 9 نقاط صعد بها للصدارة بالاشتراك مع قطر والوكرة اللذين يمتلكان نفس الرصيد من النقاط .

وكان الأعلى تسجيلاً للنقاط من فريق العربي ميروسلاف تاديتش وسجل 33 نقطة ثم محمد حرات وسجل 24 نقطة ..في حين كان الأهلي تسجيلا للنقاط من فريق الريان إيريك وسجل 21 نقطة ثم كارل أنتوني وسجل 19 نقطة .

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X