الراية الرياضية
لعب خلاله 3 مباريات وشارك في نهائي مونديال الأندية

داليدان الصيني اختتم معسكره بالدوحة

متابعة – السيد بيومي:..

اختتم فريق داليدان الصيني تحت 14 سنة معسكره في قطر والذي استضافته مؤسسة قطر بجولة للفريق مع ستة لاعبين شباب، إلى جانب ستة من شباب مؤسسة قطر الذين شاركوا كحاملي علم الفيفا في نهائي بطولة كأس العالم للأندية باستاد خليفة الدولي. وجاء تواجد فريق داليان كجزء من برنامج حاملي علم الفيفا في بطولة كأس العالم للأندية فيفا قطر 2019، في إطار مبادرة مستمرة بين مؤسسة قطر ومجموعة واندا تهدف إلى إلهام الجيل القادم من مواهب كرة القدم في الصين وجميع أنحاء العالم. بدوره قال محمد فخرو، المدير التنفيذي للتواصل الخارجي وتطوير العلاقات المؤسسية بمؤسسة قطر: «نشكر مجموعة واندا على التعاون المستمر والمثمر الذي مكّن شباب مؤسسة قطر من جميع الجنسيات من الحصول على لحظات ملهمة ومهمّة في حياتهم، داخل الملعب وخارجه».

وأضاف: «من خلال برنامج حاملي علم الفيفا التابع لمجموعة واندا، تمكّن السفراء الشباب، بمن فيهم ذوو الاحتياجات الخاصة، وعبر برنامجنا الرياضي المناسب لجميع القدرات، من المشاركة في هذه اللحظات التي لا تنسى».

خلال الجولة التي استمرت أسبوعًا لعب الفريق الصيني الزائر أيضًا ثلاث مباريات ودية ضد فرق مختارة من أكاديمية أسباير، وأكاديمية قطر-الدوحة، ومؤسسة قطر، وتمت عمليات التدريب في مرافق مؤسسة قطر بالمدينة التعليمية.

كما أتيحت الفرصة للفريق للمشاركة في سلسلة من الفعاليات الثقافية، وزيارة للمعالم السياحية مثل سوق واقف، ومتحف قطر الوطني، بالإضافة إلى التمتع بالأنشطة الرياضية والترفيهية التي توفرها المدينة التعليمية مثل الجولف، والبولينج، ومراكز الترفيه وغيرها.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X