fbpx
الراية الرياضية
لنهاية الموسم على سبيل الإعارة

فهد خلفان يدعم هجوم أم صلال

تغييرات كبيرة على مستوى المحترفين وتدعيم الصفوف بمواطنين وعودة بعض المغادرين

متابعة – احمد سليم:

أعلن نادي أم صلال التعاقد مع فهد خلفان لاعب نادي العربي لنهاية الموسم الحالي على سبيل الإعارة وهي الصفقة الأولى لأم صلال لتدعيم صفوف الفريق استعداداً لانطلاق القسم الثاني من الدوري.

ويتواجد أم صلال في المركز الأخير في ترتيب فرق الدوري بعد الخسارة أمام السيلية 2/‏صفر في الجولة 11 والأخيرة من القسم الأول ليتجمد رصيد الفريق عند 5 نقاط ويتراجع للمركز الأخير بفارق الأهداف عن الشحانية، وهو ما يؤكد أن الفريق يمر بفترة صعبة للغاية.

ومن المقرر أن تشهد صفوف أم صلال عدة تغييرات على مستوى اللاعبين المحترفين قبل مواجهة الريان المقررة 3 يناير المقبل في انطلاقة القسم الثاني ومع فتح باب الانتقالات الشتوية لاسيما في ظل عدم قناعة المدرب عزيز بن عسكر بمستوى بعض اللاعبين بحسب ما قيل في المؤتمر الصحفي من أن مستوى بعض المحترفين لا يرتقي لمستوى اللاعبين المواطنين وأنه حان وقت التغيير مؤكداً أن التغيير سيكون قبل مواجهة الريان المقبلة. كما تشهد صفوف فريق أم صلال عودة بعض اللاعبين الذي قام النادي بإعارتهم بناءً على طلب المدرب السابق كانيدا، كما يشهد الفريق أيضاً تدعيم صفوفه ببعض اللاعبين المحليين بهدف إنقاذ الفريق الذي يقدم واحداً من أسوأ مواسمه على الإطلاق، وبالرغم من تحرك النادي بالتغيير على مستوى الإدارة الفنية بإقالة كانيدا والتعاقد مع عزيز بن عسكر إلا أن الفريق في حاجة لتغييرات كبيرة ولعل التعاقد مع فهد خلفان يأتي في ظل سعي إدارة النادي لتدعيم الناحية الهجومية التي تعاني في الوقت الحالي بالرغم من تواجد محمود المواس وساجبو.

ومن المقرر أن يعود الفريق غداً للتدريبات للتحضير المباراة المقبلة أمام الريان بعد الحصول على راحة 3 أيام عقب الخسارة أمام السيلية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X