الراية الرياضية
تقام بكتارا بمشاركة 52 متسابقاً من 7 دول

بطولة الأوبتمست الدولية تنطلق غداً

متابعة – صابر الغراوي:..

وضع نادي الدوحة للرياضات البحرية اللمسات الأخيرة على استعداداته الجادة والقوية لاستضافة بطولة الأوبتمست الدولية للأندية، التي ستُقام في موقع النادي في كتارا خلال الفترة من غدٍ الجمعة السابع والعشرين من ديسمبر الحالي حتى يوم الأربعاء الأوّل من يناير المقبل، ‫بمشاركة‪ سبع دول، وهي قطر، وباكستان، وتايلاند، وتركيا، وماليزيا، وإيران، وميانمار.ووضعت اللجنة المنظمة للبطولة الدولية اللمسات الأخيرة على استعداداتها لاستقبال الحدث الكبير، وكذلك الترتيبات النهائية الخاصة بالتجهيزات لموقع البطولة، وكافة الأمور التنظيميّة الأخرى.

ووصلت بعثات عددٍ من الفرق المشاركة في البطولة إلى الدوحة خلال الساعات الماضية، منها وفود دول باكستان وتايلاند.

ومن المُنتظر أن يُشارك في بطولة الأوبتمست الدولية للأندية، 52 متسابقًا دفعة واحدة يمثلون سبع دول، وهي قطر بـ13 متسابقًا، و9 متسابقين من تركيا، و8 من باكستان، و3 من إيران، و6 من ماليزيا، و9 من تايلاند، و4 مُتسابقين من ميانمار.

وأعلنت اللجنة المنظمة الجدول الزمني للبطولة، التي ستنطلق غدًا الجمعة منذ التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، وهو اليوم الذي سيشمل تسجيل الفرق المشاركة، وذلك في موقع نادي الدوحة للرياضات البحرية.

وفي اليوم التالي السبت 28 ديسمبر، سيبدأ البرنامج في التاسعة والنصف صباحًا، ويشمل الاجتماع التنويري لقادة الفرق والمُتسابقين، وفي خلال الفترة من الحادية عشرة صباحًا إلى الخامسة مساءً ستكون سباقات الفرق.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X