الراية الرياضية
ترقب جماهيري لدعم صفوف الفريق بمحترفين جدد

الميركاتو يطرق أبواب الزعيم

متابعة – حسام نبوي:

تترقّب الجماهير السداويّة بشغف كبير إمكانية مشاهدة صفقات جديدة للفريق خلال فترة الانتقالات الشتويّة لتعديل الوضع على مستوى اللاعبين المحترفين في ظل حالة عدم الرضا عن البعض المنهم، خاصة بعد المستوى غير المتوقع الذي ظهر به الفريق السداوي خلال مباريات كأس العالم للأندية الأخيرة.

وتُمنّي الجماهير السداوية النفس أن يعود الفريق إلى المنافسات المقبلة بالبطولات المحلية أكثر قوة من أجل التتويج بالألقاب والاستعداد جيداً للنسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا، حيث كان الزعيم قاب قوسين أو أدنى من تحقيق إنجاز تاريخي جديد بالبطولة الآسيوية في النسخة الأخيرة إلا أنه خرج من الدور نصف النهائي أمام الهلال السعودي الذي توّج فيما بعد باللقب.

الجماهير السداوية تنتظر من إدارة النادي التحرّك سريعاً لتعديل وضع الفريق وتدعيمه بصفقات من العيار الثقيل ليستعيد بريقه من جديد خاصة أنه سيواجه منافسة قوية للغاية في البطولات المحلية لا سيما من جانب فريق الدحيل الذي ضرب بقوة في سوق الانتقالات الشتوية مبكراً وتعاقد مع لاعبين مميزين.

هذا وبدأ يرتبط اسم نادي السد بالعديد من اللاعبين في الفترة الأخيرة منهم العراقي صفاء هادي لاعب وسط الشرطة العراقي وغيره من اللاعبين إلا أنه حتى الآن لا يوجد شيء رسمي ولم تُشر إدارة النادي إلى إمكانية التعاقد مع لاعبين جدد، وهو ما أكده الإسباني تشافي مدرب الفريق خلال المؤتمر الأخير الخاص بمباراة الغرافة في الجولة الماضية قبل التوقّف، حيث أكد أنه لا يعلم ما إذا كانت هناك صفقات جديدة في الانتقالات الشتوية أم لا ليبقى الأمر كله معلقاً في يد إدارة النادي.

من ناحية أخرى، يعود الفريق السداوي إلى التدريبات مساء غد الأحد بعد الراحة التي حصل عليها الفريق وذلك استعداداً لمواجهة الوكرة في المباراة التي ستقام مساء الخميس المقبل في إطار مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري، حيث حرص تشافي على إعطاء لاعبي الفريق راحة خمسة أيام بعد مباراة الغرافة لاستعادة اللياقة البدنيّة من جديد خاصة بعد الضغط الكبير للمباريات التي عاشها معظم اللاعبين في الفترة الأخيرة. ويأمل تشافي أن يعود اللاعبون أكثر نشاطاً لخوض باقي تحديات الموسم بقوة وحماس من أجل المنافسة على الفوز بالألقاب.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X