الراية الرياضية
أولى الصفقات بدلاً من التونسي السعيداني

«شرارة» في السيلية

الدوحة -الراية:

قرّر نادي السيلية إعادة قيد محترفه الأردني محمد أبو زريق «شرارة» في قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بدلًا من التونسي بلال السعيداني، ليكون المحترف العربي في صفوف الفريق لنهاية الموسم، ويكون بذلك أولى صفقات السيلية خلال فترة الانتقالات الشتوية.

يذكر أن السيلية كان قد تعاقد في شهر سبتمر الماضي مع «شرارة» وسجّل في قائمة الفريق بدلًا من التونسي السعيداني، ولكن الإصابة حرمت السيلية من خدماته ليضطر النادي إلى إعادة قيد السعيداني بدلًا منه، ومع اكتمال شفاء «شرارة« يعود من جديد إلى قائمة الفريق لنهاية الموسم الحالي. هذا، ودخل السيلية في مفاوضات جادة مع عددٍ من اللاعبين المحليين من أجل تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية، وينتظر ردّ أندية هؤلاء اللاعبين خلال الأيام المقبلة لإتمام هذه الصفقات، كما سيقرّر السيلية في ضوء اجتماع الجهاز الفني مع إدارة النادي موقف اللاعبين المُحترفين واستمرارهم من عدمه لنهاية الموسم وذلك خلال الأيام المقبلة، ويسعى السيلية إلى الاستفادة من فترة الانتقالات الشتوية من أجل تقديم الأفضل في القسم الثاني من الدوري، وكذلك الظهور بشكل مشرف في المشاركة الأولى له بدوري أبطال آسيا. ومن جهة أخرى، يواصل الفريق تدريباته اليومية استعدادًا لمُواجهة الخور في افتتاح مباريات الفريقين بالقسم الثاني والمقررة في الرابع من الشهر المقبل، ويتطلع السيلية إلى مواصلة الانتصارات وتثبيت أقدامه في المربع الذهبي وكسب دفعة معنوية في الفترة المقبلة من الموسم.

الجدير بالذكر أن دوري النجوم سوف يتوقف عقب الجولة المقبلة، وحتى 23 يناير المقبل، وخلال هذا التوقف تلعب منافسات بطولة كأس قطر التي تأجلت من نهاية الموسم الماضي، حيث يلتقي السيلية مع الدحيل في نصف النهائي الأول، بينما يلعب السد مع الريان في نصف النهائي الثاني، والفائزان يلتقيان في المباراة النهائية على لقب البطولة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X