الراية الرياضية
الفريق يعود للتدريبات اليوم بعد الراحة القصيرة

شكوك غرفاوية حول مشاركة جا تشول أمام الشحانية

متابعة – صابر الغراوي:

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة تدريباته مساء اليوم استعداداً لخوض أولى المباريات في القسم الثاني من بطولة دوري نجوم QNB وذلك بعد الراحة القصيرة التي منحها مدرب الفريق الصربي سلافيسا يوكانوفيتش للاعبيه أمس .

وجاءت هذه الراحة في أعقاب الحصتين التدريبيتين القويتين اللتين خاضهما الفريق يوم الخميس على فترتين صباحاً ومساء وبذل خلالهما اللاعبون جهوداً كبيرة مع مدربهم الذي يسعى لتحضير الفهود بأفضل صورة ممكنة لخوض اللقاء المقبل أمام الشحانية يوم الجمعة المقبل على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي.

وحذر يوكانوفيتش لاعبيه من قوة فريق الشحانية خلال هذه الفترة في ظل بحثه الجاد عن تحقيق فوزه الأول في البطولة، وقال إن مغادرة الفريق للمركز الأخير بالجدول لأول مرة هذا الموسم سيعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة، وبالتالي فإن الفهود مطالبون بالتحلي بأعلى درجات التركيز والإصرار لتخطي هذه العقبة ومحو الصورة السيئة التي ظهر عليها الفريق خلال مباراته السابقة التي خسرها أمام السد بخمسة أهداف لهدف.

ويركز المدرب الصربي خلال التدريبات هذا الأسبوع على كيفية إيجاد حلول لفك طلاسم دفاعات فريق الشحانية، وحذر لاعبيه من قوة خط هذا الدفاع مشيراً بأن هذا الفريق لم يخسر سوى مباراة وحيدة في آخر ست مباريات له في بطولة الدوري.

ومن جانبه يسعى الجهاز الطبي بنادي الغرافة للتعرف على مدى تماثل اللاعب الكوري الجنوبي جا تشول كوو للشفاء من الإصابة التي يعاني منها والتي تعرض لها قبل مباراة الفريق الأخيرة في الدوري أمام السد وحرمته من المشاركة في هذا اللقاء.

وفي حالة التأكد من عدم قدرة اللاعب الكوري على المشاركة في لقاء الشحانية سينضم إلى قائمة الغائبين التي تشمل أيضاً قائد خط الدفاع المهدي علي والمحترف الجزائري عدلان قديورة، فضلاً عن لاعبي المنتخب الأولمبي وهم عمرو سراج وهمام الأمين ومحمد إسماعيل وأندريه سيابوترا وعبد الله علي وأحمد الجانحي وصالح زكريا.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X