الصفحة الرئيسية

الطرابلسي مدرب السيلية: علينا أن نكون في قمة جاهزيتنا أمام الخور

 الدوحة – الراية :

أكد سامي الطرابلسي مدرب السيلية بأن الفريق في العام 2019 لم يكن سيئاً، وقد نجح في تحقيق المركز الثالث في الدوري، وهو يعتبر عام استثنائي، وتمنى أن يتوجه الفريق بالفوز بكأس قطر 2020.

وقال مدرب السيلية في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الخور في الأسبوع الثاني عشر لدوري نجوم QNB: كمدرب لابد لي من تقييم عملنا وما ارتكبناه من أخطاء لتصحيحها، وبالنسبة لهذا الأسبوع فقد عملنا للتحضير لعدد كبير من المباريات سيخوضها الفريق خلال هذا الشهر، وقد عملنا لتحسين مستوى اللياقة البدنية لدى اللاعبين، وكذلك شاهدنا أن هناك قلة في تسجيل الأهداف خلال الفترة الماضية وعملنا على هذا الأمر، ونتمنى أن يكون هذا العام خير للفريق وأن يتألق بصورة أفضل من العام الماضي.

وتابع: نطمح في الحصول على الألقاب، وهذا أمر ليس بالسهل في الدوري القطري، خاصة وأنك تتنافس مع فرق كبيرة مثل السد والدحيل اللذين يضمان لاعبين أصحاب جودة عالية من المحترفين والمواطنين.

وعن فترة التسجيلات الشتوية قال: ليس لدينا رغبة في انتداب لاعبين جدد.

وعن مواجهة الخور، قال: هي مباراة مهمة جداً ويجب علينا أن نكون في قمة جاهزيتنا من أجل تحقيق الفوز، ونقاطها تكتسب أهمية كبيرة مثل كل المباريات القادمة، والخور فريق ممتاز ومن أحسن الفرق التي تجيد الهجوم المرتد.

وعن الضغط في المباريات الذي سيواجهه الفريق خلال الفترة المقبلة وكيف يتعامل معه، قال: سنحاول التعامل مع هذه الوضعية وفقاً لإمكانياتنا ونتمنى أن نوفق في تسيير الأمور بشكل إيجابي.

وتابع: ننظر إلى مباراة الخور أيضاً كتحضير لنصف نهائي كأس قطر 2020، ونتطلع لتحقيق نتيجة الفوز.

من جانبه قال لاعب السيلية مصطفى محمد عبد الحميد بأنه يتمنى أن يحقق الفريق ما هو أفضل في العام 2020، وأن يظهر بشكل جيد، وأن يحتل مركزاً متقدماً في الدوري ويتقدم في دوري أبطال آسيا.

وعن مباراة الخور، قال: سنكون في قمة الجاهزية ونتمنى أن نحقق الفوز وندخل للمربع الذهبي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X