الراية الرياضية
مع فتح باب الانتقالات وتسجيل عدد من المحترفين

صفقات محلية قوية تطبخ على نار هادئة

الدوحة – الراية:

انطلقت صباح أمس فترة الانتقالات الشتوية باتحاد الكرة والتي شهدت في اليوم الأول تسجيل عدد من المحترفين على عكس المواسم الماضية التي كانت عملية التسجيل تتم منتصف فترة الانتقالات، وفي اللحظات الأخيرة قبل غلق الأبواب . وينتظر أن يظهر النجوم والمحترفون الجدد مع انطلاقة مباريات القسم الثاني اليوم والتي تشهد مواجهة السد مع الوكرة ، والعربي مع الاهلي ، فيما يلتقي غدا الشحانية مع الغرافة والريان مع أم صلال ، ويوم السبت الخور مع السيلية والدحيل مع قطر .

ويعتبر فريق أم صلال أكثر الفرق تغييرًا حيث قام أمس رسميًا بشطب محترفيه الأربعة وهم ساغبو وعادل أرحيلي و فاسكويز والبرازيلي جواو ، وطلب حتى صباح أمس تسجيل اثنين من المحترفين من بين الثلاثة الذين تعاقد معهم وهم البوسني إينيس سيبوفيتش والأرجنتيني راؤول بيسيرا و البرازيلي ماجنو كروز ، وإن كانت التوقعات تشير إلى تسجيل الثلاثة مع وصول بطاقة اللعب الخاصة بهم من اتحادات بلادهم . و أعاد أم صلال اللاعب الإسباني فاسكويز إلى صفوف العربي بعد انتهاء إعارته ، وأنهى العربي عقده .

كما تواجد مسؤولو الخور في الاتحاد أمس لتسجل البرازيلي لوكا مهاجم الريان السابق بدلاً من مواطنه فاغنر . وأعاد العربي تسجيل محترفه الآيسلندي آرون غونارسون بدلاً من مواطنه بيركير بارنيسون ، وعاد آرون غونارسون إلى صفوف العربي بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها في القسم الأول.

وينتظر أن يتم اليوم تسجيل عدد آخر من المحترفين الذين تم التعاقد معهم أبرزها الكرواتي وماندزوكيتش في الدحيل والتونسي أحمد العكايشي في الشحانية

وسوف تتواصل عملية الانتقالات الشتوي حتى نهاية الشهر الجاري ، وهناك حالة ترقب سواء على المستوى المحترفين الأجانب حيث تجرى اتصالات مع عدد منهم للانضمام إلى الدوري القطري ، أو حتى على مستوى المحترفين القطريين ، حيث تؤكد مصادر الراية* وجود صفقات يتم إعدادها في الوقت الحالي بين عدد من الأندية لضم عدد من المحترفين القطريين .

الجدير بالذكر أن الصفقة المحلية الوحيدة التي تمت حتى الآن كانت انتقال فهد خلفان من العربي إلى أم صلال . كما تجدر الإشارة إلى أن هناك 3 أندية لديها 4 محترفين فقط حتى الآن ومن حقها التعاقد مع محترف خامس وهي السد والريان والغرافة .

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X