الصفحة الرئيسية

مورسيا مدرب الشحانية: سنبحث عن الفوز الأول أمام الغرافة

الدوحة – الراية :

قال مدرب الشحانية خوسيه مورسيا: نحن نبدأ مرحلة جديدة أمام الغرافة في القسم الثاني من الدوري وضمن الأسبوع الثاني عشر، وهو فريق جيد بلا شك، ونطمح ان نحقق الفوز الأول ومعنوياتنا جيدة بعد النقطة الأخيرة أمام الخور والأداء الجيد الذي كان عليه الفريق.

وأضاف مورسيا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح يوم الأربعاء: الغرافة وبالرغم من خسارته في الجولة الماضية إلا أنه يبق فريق مميز وجيد، وهو سيفقد بعض اللاعبين ولكن لديه ما يعوض غياباته.. نحن نعرف ان الشحانية أقل بريقا من الغرافة ولكننا سنلعب من أجل الفوز وتحقيق النقاط الثلاث.. مررنا بفترات صعبة ولكن نحن فريق يسعى الى القتال وسنلعب بكل حماس، ويمكن ان نفوز على الغرافة ولو فزنا قد نخرج عن المكان الذي نحن فيه بجدول الترتيب.

 وأوضح قائلاً: دائما نلعب بمعنويات عالية وكوحدة واحدة، ونحن سندخل بمخزون قوتنا واندفاعنا، وانا أبني الفريق لكي يصل الى مستوى الفرق الأخرى.

وقال لاعب الشحانية صالح اليهري: مباراتنا أمام الغرافة مهمة وصعبة ولن تكون سهلة على أي فريق، ونحن نسعى الى الفوز في بداية السنة الجديدة، وفريقنا استعد جيدا وكل مباراة لها تحضيرات خاصة وهو ما يقوم به المدرب مورسيا.

 وأضاف: العام الجديد سيحمل الكثير من الأمور التي تسعد الفريق من ناحية النتائج، وهو يحظى بالدعم والاهتمام من قبل إدارة النادي.

 

 

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X