الراية الإقتصادية
احتفالاً بمرور 5 سنوات على افتتاحه

منتجع البنانا يطلق خصومات استثنائية

الدوحة الراية :

يُصادف يناير 2020 مرور خمسة أعوام على افتتاح منتجع جزيرة البنانا – الدوحة في قطر، والذي يُعد الأول من نوعه في المنطقة.

خلال يناير، سيكون هنالك خمسة أسباب استثنائية للاحتفال مع منتجع جزيرة البنانا- الدوحة، حيث سيكون الرقم «5» هو رقم الحظ للاحتفالات هذا الشهر. بداية سيحصل النزلاء الذين يحتفلون بمرور خمسة أعوام على زواجهم (طبقاً لوثيقة الزواج) أو عيد ميلادهم خلال شهر يناير (موثقة بشهادة الميلاد) أو إقامتهم الخامسة (من خلال إظهار تواريخ الحجوزات الأربعة السابقة باسم العميل)، إعدادات خاصة في غرفهم احتفالاً بمناسبتهم السعيدة، وخصم 25% على جلسات العشاء الخاصة والحصرية والمُصمّمة حسب الطلب، وخصم 15٪ على دروس Spice Spoon للأزواج حيث يمكنهم استكشاف أطباقهم المُفضّلة وتعلم كيفية إعدادها، بالإضافة إلى كعكة مجانية تقدّم لهم عند تناول المأكولات في أي مطعم من مطاعم المنتجع.

كما سيدخل كافة نزلاء خلال شهر يناير والذين أجروا حجوزاتهم من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بمنتجع جزيرة البنانا الدوحة في السحب تلقائياً للحصول على فرصة للفوز بثلاث جوائز قيمة.

وستتاح الفرصة أمام كافة ضيوف مُنتجع جزيرة البنانا للفوز بإحدى «5» تذاكر «مرحباً بالطقس الجميل» لشخصين، من خلال متابعة حساب المنتجع على موقع انستجرام [email protected]، والتقاط أجمل لحظاتهم على الجزيرة من خلال الصور أو مقطع فيديو ومشاركتها باستخدام هاشتاج #MemoriesMadeAtBanana، خلال شهر يناير2020. بالإضافة إلى ذلك سيحصل النزلاء في المُنتجع على خصم 25% عند حجز طاولة لخمسة أشخاص خلال شهر يناير في «ريفا» أو «أزرق» أو «النهام» أو «كيو لاونج».

في هذه المناسبة قال السيد حسام ملكي، مدير عام مُنتجع جزيرة البنانا الدوحة: «يسرنا أن نحتفل بهذه المناسبة الخاصة مع ضيوفنا وزوارنا الذين يمثلون السبب الحقيقي وراء نجاحنا. إنه لشعور مميز أن نحتفل بعيدنا الخامس وننتقل إلى السنة السادسة من التشغيل مع الفخر والاعتزاز بالإنجازات التي حققناها خلال الفترة الماضية والتي قمنا خلالها بنقلة نوعية في صناعة الضيافة المحلية نظرًا لموقعنا الاستثنائي ومستوى الخدمات الفاخرة الذي نقوم بتقديمها».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X