الراية الرياضية

أوبين البلجيكي وصل للدوحة

وصل نادي أوبين البلجيكي للدوحة يوم أمس لخوض معسكره الشتوي على ملاعب أكاديمية أسباير، حيث حطت بعثة النادي بمطار حمد الدولي أمس بكامل عناصر الفريق الأساسية والاحتياطية لمباشرة المعسكر الشتوي الذي يدوم حتى منتصف شهر يناير الحالي.. وتعود النادي البلجيكي على زيارة الدوحة في كل فصل شتاء من كل سنة بالنظر للإمكانيات الكبيرة التي تتمتع بها عاصمة الرياضة. ويأمل نادي أوبين البلجيكي أن يكون معسكر الدوحة ناجحا ويعيده للمسار الصحيح والمنافسة في الدوري البلجيكي، حيث يحتل الفريق المركز 13 برصيد 19 نقطة وهو ضمن الرباعي المهدد بالهبوط للدوري الدرجة الثانية، في حال بقائه على نفس الترتيب.

مدرب أياكس يشيد بمعسكر الدوحة

أشاد إريك تين هاج مدرب أياكس أمستردام كثيرا بالأجواء والملاعب الرائعة التي يتدرب عليها نادي أياكس بمنطقة عنيزة. وقال إريك هاج في تصريحاته لوسائل الإعلام الهولندية إن ظروف المعسكر رائعة وكل الأمور تسير بشكل جيد والجميع مرتاح في الدوحة لظروف الإقامة والنقل والتدريبات، مشيرا إلى أن فريقه يقوم باستعدادات في المستوى المطلوب تحسبا للقسم الثاني من الدوري الهولندي. هذا ويواصل أياكس تدريباته على ملاعب الوحدة بعنيزة على فترتين صباحية ومسائية تتخللها تدريبات بدنية شاقة لجميع اللاعبين.. كما سيخوض نادي أياكس مواجهتين وديتين الأولى ضد نادي أوبين البلجيكي يوم الخميس 9 يناير الجاري على أن يلعب المباراة الودية الثانية يوم 11 يناير أمام نادي كلوب بروج البلجيكي على ملعب الجنوب المونديالي.

آيندهوفن يستأنف تدريباته

يعود نادي بي أس في آيندهوفن الهولندي لأجواء التدريبات اليوم بعد فترة الراحة القصيرة التي خضع لها اللاعبون جراء التدريبات القوية في المعسكر.. ومن المنتظر أن يخوض نادي آيندهوفن مرانه على فترتين صباحية ومسائية للعودة إلى العمل الجاد وبذل مجهودات أكبر من أجل تحسين اللياقة البدنية للاعبين ورفع مستواهم وتحسين أدائهم قبل انطلاق الدوري الهولندي.

هذا وأبدى الجهاز الفني لنادي آيندهوفن رضاه الكبير لما قدمه اللاعبون خلال الأيام الأولى من المعسكر وتفاعلهم الكبير مع التدريبات واستجابتهم للتدريبات البدنية الشاقة، ويسعى ثالث الدوري الهولندي لتحسين وضعه وترتيبه محليا والعودة بقوة خلال القسم الثاني من الدوري الهولندي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X