الراية الرياضية
حققاهما على حساب فريقي الريان وقطر

فوز للأهلي والغرافة بدوري السلة

متابعة : رجائي فتحي :

فاز الأهلي على الريان بنتيجة 84 /‏ 80، ضمن مباريات الجولة الأولى من القسم الثاني لدوري السلة، وذلك بعد مباراة مثيرة على صالة نادي الغرافة حسمها العميد لصالحه ليرفع رصيده إلى 14 نقطة، متساوياً مع الريان. وتفوق الأهلي في الفترة الأولى وعاد الريان ليكسب الفترة الثانية، ثم كانت الغلبة للعميد في الفترتين الثالثة والرابعة. وفي المباراة الثانية تمكّن فريق «الغرافة» من تحقيق الفوز على فريق قطر بنتيجة 96 /‏87 بعد مباراة جاءت تحمل الكثير من الإثارة خلال فتراتها الأربع.

ومن المُقرر أن تختتم اليوم مباريات الجولة بمواجهتين بصالة الغرافة حيث يلعب السد مع الوكرة في المباراة الأولى في الخامسة والنصف مساءً، والشمال مع الخور في السابعة والنصف مساءً.. ويحصل فريق العربي على راحة من هذه الجولة بسبب مُشاركة 9 فرق في البطولة وحصول فريق لكل جولة على راحة في كل جولة.

المباراة الأولى التي تجمع بين السد والوكرة تعتبر مُهمة، خاصة أن فريق الوكرة ينافس على المربع الذهبي ويتواجد في الصدارة بجانب العربي برصيد 14 نقطة، ويسعى من أجل زيادة رصيده بتحقيق الفوز على السد والانفراد بالصدارة «مؤقتاً»، وإن كان على الورق المباراة أقرب للوكرة لوجود السد في المركز الأخير برصيد 8 نقاط، إلا أن صالة نادي الغرافة ستحسم الموقف، حيث يسعى كل فريق من أجل تحقيق الانتصار.

ثاني المباريات تجمع بين الشمال حامل اللقب وصاحب ال 13 نقطة والذي يسعى لمواصلة نتائجه الإيجابية، وهو الأقرب لتحقيق الفوز من واقع النتائج التي انتهت عليها مباريات القسم الأول، ويتواجد الخور في المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X