fbpx
الراية الإقتصادية
ينطلق 15يناير ويستقطب آلاف الزوّار

القطرية تشارك في معرض الكويت للطيران

الباكر: إقبال كبير على رحلاتنا بين الدوحة والكويت

استعراض طائرتي إيرباص A350-1000 وجلفستريم G500

الدوحة –  الراية :

أعلنت الخطوط الجوية القطرية مشاركتها في النسخة الثانية من معرض الكويت للطيران 2020، بعرض طائرتها الراقية من طراز إيرباص A350-1000 المزوّدة بمقاعد كيو سويت الحائزة على العديد من الجوائز العالمية. كما ستعرض الناقلة القطرية طائرة جلفستريم G500 من أسطول طائرات القطرية لطائرات رجال الأعمال. وتقام نسخة هذا العام من المعرض خلال الفترة من 15 حتى 18 يناير 2020.

ويعتبر هذا المعرض منصة مهمة لشركات الطيران الإقليمية والعالمية لاستعراض آخر ما توصلوا إليه من منتجات وخدمات في عالم الطيران. ومن المتوقع للمعرض أن يشهد مشاركة أكثر من 300 عارض، و60 طائرة، 15 ألف زائر من القطاع، و60 ألف زائر من المهتمين بالطيران.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يسرّ الخطوط الجوية القطرية المشاركة في النسخة الثانية من معرض الكويت للطيران الذي من المتوقع له استقطاب الآلاف من الزوّار من قطاع الطيران. وأضاف: سوف نعرض هذا العام طائراتنا من طراز إيرباص A350-1000 وجلفستريم G500 أمام الزوّار، لنؤكد سعينا المتواصل بتقديم أفضل الخدمات لمسافرينا».

وأضاف سعادة السيد الباكر: «تجمع دولتي قطر والكويت علاقات ثنائية قوية على كافة الصعد. وقال: تشهد رحلاتنا بين الدوحة والكويت إقبالاً كبيراً مع تسيير 84 رحلة أسبوعياً بين مطار حمد الدولي ومطار الكويت الدولي. ونفتخر بتمكين مسافرينا من الكويت من زيارة أكثر من 160 وجهة حول العالم على متن طائراتنا الحديثة عبر الدوحة».

أحدث الطائرات

وتعتبر طائرة إيرباص A350-1000 أكثر الطائرات المتقدمة من الناحية التكنولوجية على مستوى العالم مع تقديمها لتصميم استثنائي وجميل ومستويات لا تضاهى من الراحة، مرسيةً بذلك معايير جديدة لتجربة السفر.

وتضمّ طائرة إيرباص A350-1000 مقاعد كيو سويت المبتكرة والحائزة على عدة جوائز عالمية على درجة رجال الأعمال. وتوفّر تجربة كيو سويت لأول مرة مقاعد يمكن تحويلها إلى سرير مزدوج كامل الانحناء على درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى فواصل الخصوصية التي يمكن إعادة ترتيبها لتمكّن المسافرين في المقاعد المتجاورة من تكوين غرفتهم الخاصة لأول مرة على هذه الدرجة.

كما ستعرض الناقلة طائرتها الخاصة جلفستريم G500، التي تضم إحدى أكثر المقصورات هدوءاً في قطاع الطيران الخاص، بالإضافة إلى توفيرها لأفضل ضغط جوي أثناء الرحلة. وتشغّل القطرية لطائرات رجال الأعمال، قسم الطائرات الخاصة في مجموعة الخطوط الجوية القطرية، هذه الطائرة التي تعتبر الخيار المثالي للمسافرين الذين يتطلعون إلى الوصول إلى وجهاتهم في أسرع وقت في مقصورة تمتاز براحتها وخصوصيتها.

أفضل شركة

وحازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل شركة طيران في العالم خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2019. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وجائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال عن مقاعد كيو سويت. وأصبحت الناقلة القطرية شركة الطيران الوحيدة التي تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في العالم خمس مرات.

وتشغّل الخطوط الجوية القطرية، إحدى أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، أسطول طائرات حديث يضم أكثر من 250 طائرة تتجه إلى أكثر من 160 وجهة عالمية عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي. وأطلقت الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلاتها مؤخراً إلى كل من الرباط في المغرب، وإزمير في تركيا، ومالطا، ودافاو في الفلبين، ولشبونة في البرتغال، ومقديشو في الصومال، ولنكاوي في ماليزيا وغابورون في بوتسوانا؛ فيما ستدشّن رحلاتها إلى لواندا في أنجولا وأوساكا في اليابان ودوبروفنيك في كرواتيا وسانتوريني في اليونان في عام 2020.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X