الراية الرياضية
تفوّقا على العربي والأهلي بصعوبة

الريان وقطـر يواصـلان الانتصـارات بـدوري الطـاولـة

متابعة – صابر الغراوي:

حقق فريق كرة الطاولة بنادي الريان فوزاً مثيراً على حساب العربي بنتيجة 3-2 في مباراة ماراثونية قوية امتدت للقاء الفاصل بعد التعادل 2-2، وذلك على صالة مركز الإعداد والتدريب في رأس أبوعبود.

هذا الفوز المهم الذي جاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الرجال لكرة الطاولة بنظامه الجديد، حسم به الريان قمة بطولة الدوري في حين تذوق العربي هزيمته الأولى.

وشهد يوم أمس إقامة 5 مباريات في هذه الجولة تضمنت فوز الوكرة على السد 3-2 ،والغرافة على الشمال بنفس النتيجة، فيما فاز نادي قطر على الأهلي 3-1 ، والخور على الشمال 3-0 .

وجاءت قمة العربي والريان قوية وحماسية من كلا الفريقين، ورغم أن فريق الأحلام كان هو البادئ بالتقدم بفوز محترفه الكوري جاو هيوك على فهد المغني بنتيجة 3-0 ، إلا أن المحترف الكويتي للريان إبراهيم الحسن عدل النتيجة بفوزه على جاسم السندي 3-0 ، ثم تقدم خليفة ناصر عبدالله للرهيب بفوزه على جيرمان شميث بنتيجة 3-2، لكن سرعان ما عادل محترف العربي الكفة من جديد للأحلام بفوزه على إبراهيم الحسن محترف الريان بنتيجة 3-1، ليتعادل الفريقين 2-2 ويتم اللجوء للقاء الفاصل، والذي منح خلاله فهد المغني الفوز للرهيب بعد تغلبه على جاسم السندي بنتيجة 3-0 ، ليحقق الريان انتصاره الثالث على التوالي في الدوري ويتقاسم الصدارة مع الملك القطراوي برصيد 6 نقاط لكليهما.

أدار المباراة الحكام رفيق محمد طه، ورضا هادي محمد، والحكم العام حسن يوسف العمري وراقبها محمد عبدالله صالح.

وفي المباراة الثانية نجح نادي قطر وصيف حامل اللقب في مواصلة حملة المنافسة بقوة من أجل التتويج بالدرع هذا الموسم، بتحقيقه الفوز الثالث على التوالي على حساب النادي الأهلي العنيد بنتيجة 3-1، ليرفع الملك بقيادة مدربه الشاب ياسر صبحي عبدالحميد رصيده إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة من الفوز في 3 مباريات متتالية.

وتقدم المحترف الصيني للملك هاو يانج على عبد الرحمن المالكي لاعب الأهلي بنتيجة 3-0 ، ثم تعادل الأهلي عن طريق ميديا فضل الله المحترف الإيراني بفوزه على محمد عبدالوهاب 3-2 ،ثم أعاد أحمد خليل الملك للتقدم من جديد بفوزه على نواف المالكي 3-0 ، ،ثم حسم المحترف الصيني الفوز للقطراوي بتغلبه على محترف الأهلي ميديا فضل الله بنتيجة 3-0.

أدار المباراة كمال محمد العريني ومحمد فوزي السيد، والحكم العام حسن يوسف العامري، وراقب المباراة محمد عبدالله صالح.

وعاد نادي الخور للانتصارات من جديد بعد خسارته في الجولة الماضية أمام العربي ونجح في تحقيق الفوز على الشمال 3-2 ، فيما حقق الغرافة فوزه الأول على الشمال أيضاً بصعوبة بنتيجة 3-2 ، ونفس الأمر بالنسبة لنادي الوكرة الذي حقق المفاجأة وحصد انتصاره الأول بالفوز على السد 3-2 .

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X