الراية الرياضية
محمد غلام المدير الرياضي بالسد يؤكد بعد الانتصار الكبير:

الزعيم ظهر بصورته الحقيقية.. والوعد في النهائي

راضون عما قدمه لاعبونا.. وكان من الممكن الخروج بفوز كبير

مواجهة الدحيل لا جديد فيها.. سنسعى لحسمها لصالحنا

حتى الآن تشافي مدرباً للسد وتركيزنا معه على النهائي

متابعة – حسام نبوي:

أشاد محمد غلام، المدير الرياضي بنادي السد، بالمستوى الذي قدّمه لاعبو فريقه خلال مباراة الأمس أمام الريان بنصف نهائي كأس قطر وتحقيق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف بعد مباراة ممتعة قدّم خلالها جميع لاعبي السد مستوى أكثر من رائع واستحقوا الفوز الهام والتأهل إلى المباراة النهائية، وقال محمد غلام في تصريحات صحفية عقب المباراة: السد أظهر مستواه الحقيقي خلال المباراة وكان الأفضل منذ البداية وحتى النهاية ونجح في فرض سيطرته وأسلوبه وهو ما مكنه من تحقيق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف رغم أن فريقنا كان بإمكانه الفوز بعدد أكبر من الأهداف عطفاً على الأداء والفرص التي أتيحت للفريق إلا أننا راضون تماماً عن مستوى جميع اللاعبين بالفريق فالكل قدم مستوى مميزاً وظهر السد بمستواه الحقيقي المعروف عنه والذي تنتظره الجماهير السداوية دائماً.

وأضاف قائلاً: السد حقق المطلوب من المباراة بتحقيق الفوز والوصول إلى النهائي ونتمنّى أن يستمر السد بهذا المستوى والأداء خلال المباريات المقبلة، لأن هذه هي الصورة الحقيقية لنادي السد، على عكس بعض المباريات التي شهدت تذبذباً في المستوى والسد قادر على العودة لمستواه الحقيقي وتحقيق نتائج جيّدة.

وعن مواجهة الدحيل في المباراة النهائية قال: لعبنا مع الدحيل هذا الموسم في كأس السوبر وفي الدوري ودوري أبطال آسيا، والآن في كأس قطر وبعدها سنلعب معهم في الدوري مرة أخرى فلا جديد في مواجهات السد والدحيل هي دائماً ما تكون مباريات قوية يقدّم خلالها الفريقان مستوى مميزاً يستمتع به المشاهدون، والمباراة تحتاج إلى تركيز واستغلال للفرص من أجل الحسم لأن الفريقين يمتلكان لاعبين على أعلى مستوى، وبكل تأكيد نتمنّى حسم المباراة لصالحنا ونتوّج باللقب.

وحول ما أثير مؤخراً حول انتقال تشافي هيرنانديز مدرب الفريق لتدريب فريق برشلونة قال: مثلما صرّح تركي العلي المدير التنفيذي للنادي، تشافي حتى هذه اللحظة مدرباً للسد والجميع شاهده اليوم في المنطقة الفنيّة يقود الفريق ولا جديد بشأن انتقاله إلى برشلونة حتى الآن.

ووجّه محمد غلام التحية إلى الجماهير السداوية على حضورها وتشجيعها للفريق في اللقاء الهام مؤكداً أن الدعم الجماهيري للفريق مهم للغاية وأن الجميع ينتظر وجودهم في المباراة النهائيّة.

جابي: فوز مستحق

 

قال جابي فيرنانديز محترف الزعيم السداوي: الفوز على الريان هام للغاية بالنسبة لنا لأنه جاء في وقت الفريق في حاجة للانتصارات والمنافسة على الألقاب وبالفعل قدمنا مباراة كبيرة وحسمناها لصالحنا بفوز مستحق.

وأضاف: رغم تقدّم الريان على عكس سير اللقاء، إلا أن هذا الهدف هو الذي فتح أمامنا الطريق للعودة والرد بقوة بتسجيل أكثر من هدف وتحقيق الفوز الهام.

واختتم قائلاً: الزعيم قادر على مواصلة الانتصارات والفوز بالمباراة النهائيّة والتتويج باللقب، فالحافز كبير عند الجميع وكل اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل الفوز بالنهائي.

سالم الهاجري: هذا هو السد الحقيقي

أعرب سالم الهاجري لاعب السد عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه الفريق في مباراة الأمس أمام الريان، وتأهل الفريق إلى المباراة النهائية من كأس قطر، وقال سالم عقب اللقاء: لعبنا مباراة جيّدة للغاية من كافة النواحي منذ البداية كنا الأفضل وسيطرنا على مجريات اللعب رغم تقدّم الريان بهدف إلا أننا واصلنا المحاولات الهجوميّة والأداء الجيّد حتى تمكنا من العودة وإضافة المزيد من الأهداف لنحقق ما كنا نريده وهو الفوز والوصول إلى النهائي. وأضاف سالم قائلاً: هذا هو الوجه الحقيقي لنادي السد، فالفريق قدّم مستواه المعروف والذي نسعى دائماً لتقديمه وإن شاء الله نواصل على نفس النهج في المباراة المُقبلة.

وعن مواجهة الدحيل قال: بكل تأكيد هي مباراة قوية وصعبة على الفريقين ونحن سنسعى جاهدين لتحقيق الفوز بالمباراة والتتويج باللقب لأن هذا هو هدفنا في الوقت الحالي.

وحول رحيل تشافي عن الفريق قال سالم: نحن كلاعبين لا نلتفت إلى كل ما يُثار حول المدرب نحن تركيزنا فقط في كأس قطر وبعد تخطي الريان سنفتح ملف المباراة المُقبلة أمام الدحيل من أجل تحقيق الفوز والتتويج باللقب فلن نُشتت أذهاننا بأي شيء آخر.

فهد يونس: الخسارة درس نتعلم منه

قال فهد يونس، حارس مرمى الريان، إن فريقه دخل المباراة بتركيز عالٍ وحاول إيقاف خطورة السد وغلق الطريق أمام مفاتيح اللعب، ونجح بالفعل في التقدّم إلا أن عودة السد كانت قوية للغاية ونجح في تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية. وأضاف فهد: المباراة كانت قوية إلا أن فريقنا أصيب بالإحباط بعد الهدف الثالث، ونزلت المعنويات وكان ذلك سبباً في الخسارة إلا أن المباراة تعتبر درساً لنا نتعلم منه هذه هي أول خسارة لنا هذا الموسم والمدرب سيقوم بتحليل اللقاء ومعرفة الأسباب والعمل على إيجاد الحلول لعدم تَكرار مثل هذه الخسارة مرّة أخرى.

موفق عوض:

السد كان أفضل منـا

قال موفق عوض لاعب الريان إن فريقه بدأ المباراة بشكل جيّد والشوط الأول كان هناك نديّة في الأداء ونجحنا في التقدّم إلا أننا لم نحافظ على هذا التقدّم طويلاً وارتكبنا أخطاء استغلها السد جيداً ونجح في تحقيق الفوز. وأضاف: كنا نريد العودة إلا أن السد كان أكثر استعداداً وحسمها بتفاصيل بسيطة، أهمها عدم تركيز في بعض الأوقات والسد دائماً ما يستغلّ الفرص بشكل جيّد. وحول تواضع أداء الدفاع في المباراة قال: بالعكس دفاع الريان هو أقوى دفاع في الدوري، والمسؤولية تقع على الجميع من الهجوم للدفاع وليس الدفاع فقط، وبكل صراحة السد كان أفضل في المُباراة.

 

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X