الراية الرياضية
الشمال يتخطّى الأهلي ..

الغرافة يواصل انتصاراته المتتالية بدوري السلة

متابعة – رجائي فتحي:

واصل فريقُ الغرافة انتصاراتِه في دوري كرة السلة وحقّق الفوز على الريان بنتيجة 79 /‏ 62.. كما فاز فريق الشمال على الأهلي بنتيجة 85 /‏ 64 في المباراتَين اللتَين أُقيمتا مساء يوم أمس بصالة نادي الغرافة في ختام مُباريات الأسبوع الثاني من القسم الثاني للبطولة. في المُباراة الأولى نجح الغرافة في تحقيق الفوز السابع له على التوالي في البطولة ليصل إلى النقطة ال 17، وهو الأمر الذي أدخله بقوة دائرة المنافسة على إحدى البطاقات الأربعة المؤهلة لمرحلة البلاي أوف للعب على لقب بطولة الدوري هذا الموسم، والتي ستكون بين الأربعة الأوائل مع نهاية القسم الثاني.

وجاءت نتائج الفترات 25 /‏ 12 و43 /‏ 31 و59 /‏ 43 و79 /‏ 62 لصالح فريق الغرافة الذي تفوّق لاعبوه، حيث إنّ مدربه قصي حاتم لعب المباراة بالكامل بخمسة لاعبين دون أي تغييرات لشعور المدرب بأهمية تحقيق الفوز في اللقاء، واللعب بكل القوة الضاربة من أجل الاقتراب صوب المقدمة.

واعتمد المدرب على الخماسي عبد الرحمن سعد، ومحمد يوسف من المواطنين، والثلاثي المحترف أرون نيلسون، وثيرون بيوسي، وجوشوا داريوس، حيث لعب كل منهم 40 دقيقة بالتمام. وفي المُقابل، اعتمد مدرب الريان إيريك رشاد على عددٍ كبيرٍ من لاعبيه، وهم محمد عبد العزيز، وميهو، ومحمد حسن عبد المعطي، وعبد الرحمن يحيى، بالإضافة إلى المحترفين الثلاثة تانجي نجومبو، وأيريك لوكيت، وتوني فامير، وحاول الرهيب أن يحقق الانتصار ولكن الغرافة كان الأفضل واستحقّ الفوز والتقدّم صوب المقدمة بثبات. وفي المُباراة الثانية نجح فريق الشمال في تحقيق فوز جديد على حساب الأهلي بنتيجة 85/‏ 64، وبذلك يصبح رصيد الشمال 17 نقطة متساويًا مع الغرافة، ويرتفع رصد الأهلي عند 15 نقطة ويبتعد نوعًا ما عن صراع المُنافسة على المربع الذهبيّ للبطولة. وجاءت المُباراة جيدة المُستوى، وسيطر فريق الشمال عليها، وكان الطرف الأفضل في كل فتراتها واستحقّ الفوز الكبير بعد العرض المُميّز من جانب لاعبيه، وجاءت نتائج الفترات 25 /‏ 12 و47 /‏23 و69 /‏40 و85 /‏ 64.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X