الراية الرياضية
الفترة اقتربت من منتصفها مع توقّعات بصفقات جديدة

11 صفقة في الانتقالات الشتوية حتى الآن

السد لا يزال يرفض الخامس.. ولا تغييرَ في قطر والأهلي

الدوحةالراية:

اقتربتُ فترةُ الانتقالات الشتويّة للموسم الكُروي الحالي من الوصول إلى مُنتصفها بعد أن انطلقت مطلع الشهر الجاري، وقد شهدت الانتقالاتُ حتّى الآن تسجيلَ 11 محترفًا في 7 أندية فقط هي الدحيل والريان وأم صلال والخور والشحانية والسيلية.

ويعدّ أمّ صلال أكثر الأندية تغييرًا للمحترفين، حيث تمّ استبدالُ 4 منهم بتعاقده مع البوسني إينيس سيبوفيتش، والأرجنتيني راؤول بيسيرا، والبرازيلي ماجنو كروز الذي تعرّض للإصابة في الدقائق الأولى لمُشاركته مع أمّ صلال أمام الريان في الجولة الثانية عشرة بالدوري، والجزائري أيوب عزي آخر الصفقات البرتقاليّة.

وجاء الدحيل في المركز الثاني بصفقتَي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، والكوري الشمالي هان كوانج. وأعاد السيلية تسجيل محترفه الأردني محمد أبو زريق، كما أعاد العربي تسجيل محترفه الأيسلندي آرون غونارسون.

وتعاقد الشحانية مع التونسي أحمد العكايشي، كما تعاقد الخور مع البرازيلي لوكا مهاجم الريان السابق. وأكمل الريان عقد محترفيه بالتعاقد مع الإيفواري يوهان بولي، حيث لعب الريان طوال القسم الأول بأربعة مُحترفين فقط.

ولم تجرِ 7 أندية أيّ تعاقدات حتى الآن في مقدمتهم السد الوحيد حتى الآن الذي يلعب بأربعة محترفين، إلى جانب الغرافة الذي استغنى عن السلوفاكي فلاديمير فايس، ولم يتعاقد مع البديل.

وهناك ناديان ربما لا يُقدِمان على عملية التغيير، وهما قطر والأهلي، بينما لم يتضح موقف المحترف البرازيلي برونو افيني لاعب الوكرة من فسخ عقده مع الموج الأزرق والرحيل إلى نادٍ آخر. وعلى مُستوى الانتقالات المحلية لم تشهد الأندية سوى صفقتَين فقط حتى الآن، وهما انتقال فهد خلفان من العربي لأمّ صلال، ومحمد منتصر حارس المرخية إلى الغرافة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X