fbpx
الراية الرياضية
اليوم في مؤتمر صحفي بأسباير

الكشف عن تفاصيل الجائزة الكبرى للمبارزة

متابعة – السيد بيومي:

يعقد الاتحاد القطري لرفع الأثقال والمبارزة مؤتمراً صحفياً في الحادية عشرة من صباح اليوم بأكاديمية أسباير للإعلان عن تفاصيل وآخر الاستعدادات لانطلاق بطولة الجائزة الكبرى للمبارزة للرجال والسيدات /‏قطر 2020/‏ والتي تستضيفها الدوحة في الفترة من 24 إلى 26 يناير الجاري بمشاركة المصنفين والمصنفات الأوائل على مستوى العالم.

وكان الاتحاد القطري للمبارزة ورفع الأثقال برئاسة السيد محمد يوسف المانع قد كشف في وقت سابق عن أسماء رؤساء اللجان العاملة في البطولة.

ويترأس اللجنة العليا المنظمة للبطولة محمد يوسف المانع، وخالد عيسى الحمادي أمين السر العام بالاتحاد الذي يتولى منصب مدير البطولة، وفهد عبدالله الملا رئيساً للجنة الإعلامية، وعبدالله المعاضيد رئيساً للجنة المالية.

وتتولى مريم عبدالله المعاضيد رئاسة لجنة التسويق والسكرتارية، ومحمد عبدالله السهلي رئيساً للجنة العلاقات العامة والمواصلات.. وخالد جوهر سويد رئيساً للجنة الملاعب وفحص الأدوات والإعاشة، وزمل خليوي الشمري رئيساً للجنة الحكام والميقاتيين.

ومن المقرر أن يشارك في البطولة عدد من المصنفين الأوائل على العالم، حيث ستكون مؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020 وستكون الإثارة والمتعة حاضرين بقوة في منافسات البطولة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X