الراية الرياضية
قاد به لاتسيو للفوز ال 11 توالياً

هاتريك لإيموبيلي في مرمى سمبدوريا

روما – (أ ف ب):

قاد المهاجم الدولي تشيرو إيموبيلي فريقه لاتسيو إلى مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية ورفعها إلى 11 بتسجيله ثلاثية «هاتريك» في الفوز الكبير على ضيفه سمبدوريا 5-1، أمس السبت في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري الإيطالي . وفرض أيموبيلي نفسه نجماً للمباراة بتسجيله ثلاثية في الدقائق 17 من ركلة جزاء و20 و65 من ركلة جزاء مُعززاً صدارته للائحة الهدّافين برصيد 23 هدفاً، بفارق تسعة أهداف عن أقرب مطارديه نجم يوفنتوس الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ومهاجم إنتر الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو.

وعزّز لاتسيو موقعه في المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 45 نقطة مشدداً الخناق على يوفنتوس المتصدّر وإنتر ميلان الثاني بتقليصه الفارق إلى ثلاث نقاط عن الأول ونقطة واحدة عن الثاني، علماً بأن فريق العاصمة يملك مباراة مؤجلة ضد هيلاس فيرونا.

وبكّر لاتسيو بالتسجيل وتحديداً الدقيقة السابعة عبر مُهاجمه الدولي الإكوادوري فيليبي كايسيدو بتسديدة بيسراه من مسافة قريبة.

وحصل لاتسيو على ركلة جزاء في الدقيقة 17 اثر لمسة يد على المدافع نيكولا مورو فانبرى لها الاختصاصي إيموبيلي بنجاح مُسجلاً الهدف الثاني. وعزّز إيموبيلي تقدّمه فريق العاصمة بالهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه بعد ثلاث دقائق بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة إثر تمريرة من فرانشيسكو أتشيربي (20).

وتابع لاتسيو سيطرته في الشوط الثاني وأضاف المدافع الأنغولي كيسانغا بارتولوميو جاسينتو «باستوس» الهدف الرابع بعد ست دقائق من دخوله مكان الروماني ستيفان رادو الذي تعرّض لإصابة، بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة إثر تلقيه تمريرة من البرازيلي لوكاس ليفا (54). وحصل لاتسيو على ركلة جزاء ثانية إثر لمسة يد على المُدافع الغامبي عمر كولاي تم التأكد منها باللجوء إلى تقنية المساعدة بالفيديو «في إيه آر» فانبرى لها إيموبيلي بنجاح (65).

وسجّل سمبدوريا هدفه الوحيد عبر لاعب وسطه الدولي البولندي كارول لينيتي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X