الراية الإقتصادية
للعام الحالي 2020

البنك الأهلي يطلق برنامج حساب توفير «الرابح»

الدوحةالراية :

أعلن البنكُ الأهلي عن إطلاق برنامج حساب توفير «الرابح» للعام الحالي 2020، وبفضل برنامج «الرابح» الجديد أصبح لدى العملاء فرصٌ أكثر للفوز، وذلك من خلال الجائزة السنوية الكُبرى بقيمة 2,022,000 ريال قطري، بالإضافة إلى جوائز شهرية قيمة.

وقال السيّد محمد النملة نائب الرئيس التنفيذي قسم إدارة دعم الأعمال والخدمات وشؤون المُوظفين خلال إطلاق برنامج «الرابح» بهيكل جوائزه الجديد: إنّنا في البنك الأهلي نولي اهتمامًا كبيرًا ببرنامج توفير «الرابح» من منطلق معرفتنا وإدراكنا بأهمية هذه الحسابات لأصحابها، وتقديرًا منا لولائهم الدائم وثقتهم بخدمات ومنتجات البنك الأهلي المُتعدّدة والمُتميزة. حيث تمّ تصميمُ الجوائز للعام الحالي 2020 لتحقق احتياجات وتطلّعات الفائزين بها وإحداث تغيير إيجابيّ في مجرى حياتهم.

وأضاف: «إنّ أهمّ ما يميّز برنامج «الرابح» الجديد ويجعله أكثر جاذبية هو فرصة الفوز بجوائز أكبر وأكثر بفضل الجائزة الكُبرى التي تصل قيمتُها إلى 2,022,000 ريال قطري، التي سيتم السحبُ عليها في نهاية شهر ديسمبر2020، وجائزة شهرية كُبرى بقيمة 202,200 ريال قطري و9 جوائز شهرية قيّمة، كلٌّ منها 20,220 ريالًا قطريًا.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X