الراية الرياضية
بعد إصابة راشفورد..سولسكاير:

يونايتد سيُبرم صفقات «قصيرة الأمد»

مانشستر – (أ ف ب):

ألمح النرويجي أولي غونار سولسكاير مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم إلى إمكانية ضم لاعبين لفترة قصيرة، بعد النكسة التي تعرّض لها الفريق بإصابة مُهاجمه ماركوس راشفورد ستبعده ما لا يقل عن ستة أسابيع عن الملاعب.

وتعرّض الدولي الإنجليزي لإصابة بعد دخوله بديلاً في مباراة الإعادة من الدور الثالث لكأس إنجلترا ضد ولفرهامبتون مُنتصف الأسبوع الماضي، وغاب عن المُواجهة التي خسرها «الشياطين الحمر» (صفر-2) أمام الغريم ليفربول المُتصدّر في الدوري الأحد. وقال سولسكاير بعد اللقاء «تعرّض (راشفورد) لإصابة سيئة، سيغيب ماركوس لفترة. لن يعود قريباً، سيغيب لحوالي ستة أسابيع ومن ثم سيبدأ مرحلة إعادة التأهيل». وتابع النروجي «لقد عانينا من الإصابات للاعبين مهمين هذا الموسم»، في إشارة إلى الفرنسي بول بوغبا والاسكتلندي سكوت ماكتوميناي، متابعاً «هناك لاعبون نرغب في ضمهم على المدى الطويل ولن تتغيّر أسماؤهم فقط لأن لدينا لاعبون مصابون للشهرين أو الثلاثة أشهر المقبلة. قد نوقع مع لاعبين لفترة قصيرة الأمد».

من جهته، أكد راشفورد الذي سجّل 22 هدفاً للشياطين الحمر في جميع المسابقات هذا الموسم، منها 14 في الدوري، أنه سيعود أقوى من قبل.

وغرّد ابن ال22 عاماً عبر حسابه الخاص على تويتر «بلمح البصر سأعود جاهزاً أكثر من ذي قبل، أراكم قريباً». ويحتل الشياطين الحمر المركز الخامس في ال»برمير ليغ» بفارق خمس نقاط عن تشلسي الرابع وأوقعته القرعة مع كلوب بروج البلجيكي في الدور ال32 من الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X