الراية الرياضية

كلينسمان يرفض تأكيد انتقال توزار

برلين – د ب أ:

رفض يورجن كلينسمان، المدير الفني لنادي هيرتا برلين الألماني لكرة القدم، مجددًا تأكيد إتمام انتقال لوكا توزار، لاعب نادي أولمبيك ليون الفرنسي، إلى نادي العاصمة الألمانية.

وقال كلينسمان :» نظرًا لأنه ليس هناك شيء مؤكّد بعد في هذا الموضوع، فإننا لا نؤكد شيئًا لأنه لم يتم توقيع شيء». وكانت تقارير فرنسية أفادت بأن اللاعب الفرنسي22/‏ عامًا/‏ لن ينضم إلى صفوف هيرتا قبل الصيف المقبل. وكان رودي جارسيا، المدير الفني لنادي ليون، أعلن قرب رحيل توزار عن النادي الفرنسي، لكنه أوضح أن توزار سيستمرّ في اللعب ضمن صفوف ليون خلال الدور الثاني من الدوري الفرنسي.

ونقل النادي الفرنسي عن جارسيا قوله على تويتر: »من الأخبار الجيدة للغاية أن لوكاس توزار باقٍ، إذ إنّه من المنتظر أن يكون معارًا لدينا للدور الثاني من الدوري».

كانت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أوردت في تقرير لها في وقت سابق أن هيرتا وليون بصدد الاتفاق على انتقال توزار، مشيرةً إلى أن قيمة الصفقة بدون مكافأة اللاعب ستبلغ 24 مليون يورو.

وصرح كلينسمان: «نحن نتحرّك في السوق»، موضحًا أنّ من الأمور المهمة بالنسبة لفريقه إمكانية التجوّل والنظر في كل الفرق التي تخوض بطولة دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن هيرتا لم يتعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية حتى الآن سوى مع سانتياجو اسكاسيبار لاعب نادي شتوتجارت الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية بالدوري الألماني.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X