fbpx
الراية الرياضية
غياب ثلاثي.. وهلال ولاسوغا جاهزان

الشعلة يجهّز العربي لمواجهة الصقور

متابعة – رجائي فتحي:

دخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي في معسكر مغلق مساء يوم أمس الأربعاء، بفندق الشعلة وذلك استعداداً لمواجهة الفريق المهمة أمام فريق أم صلال، والتي ستقام مساء اليوم بملعب حمد الكبير بالنادي العربي في إطار مباريات الأسبوع ال 14 لبطولة دوري النجوم والتي يطمح العربي في الفوز بها.

ويأتي هذا المعسكر في إطار حرص جهاز إدارة النادي على توفير أفضل الأجواء للفريق من أجل تحقيق النتائج المنتظرة منه لاسيما أن لقاء اليوم يمثل محطة مهمة ومنعطفا كبيرا للفريق في البطولة ، حيث إنه سوف يرفع رصيد العربي إلى 21 نقطة لو حقق الفوز به ويقربه من المربع الذهبي.

واختار المدرب 18 لاعباً لدخول المعسكر ليس بينهم الثلاثي الغائب وهم مرتضي كنجي وعبد الرحمن عناد بسبب الإصابة وفهد شنين بسبب الطرد في اللقاء الماضي أمام الدحيل.

وكان الفريق العرباوي اختتم تدريباته وذلك مساء يوم أمس وشارك فيه جميع اللاعبين وظهر الثنائي بيير لاسوغا الذي لم يبدأ لقاء الدحيل الماضي بصفة أساسية ومرشح اليوم أن يقود الهجوم مع الحرباوي حيث ركز المدرب على عمل كثافة هجومية من أجل حسم المواجهة وهز شباك المنافس.

كما ظهر من خلال التدريبات أن هلال محمد الوافد الجديد من الخور مرشح لأن يقود الجبهة اليسرى ويعوض غياب فهد شنين في اللقاء وينتظر العرباوية مشاركة اللاعب من البداية وما يمكن أن يقدمه في اللقاء.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X