الراية الرياضية
يبدأ مشواره الرسمي الثلاثاء المقبل مع حامل اللقب

الشرطة إلى الكويت للمشاركة في خليجية الطائرة

الكشف عن شعار النسخة ال 37 والتي تشهد تواجد أقوى الفرق في المنطقة

متابعة – فريد عبدالباقي:..

تغادر بعثة الفريق الأول للكرة الطائرة بفريق الشرطة مطار الدوحة الدولي اليوم في طريقها إلى دولة الكويت للمشاركة في النسخة ال 37 من البطولة الخليجية للكرة الطائرة للأندية والتي ستقام خلال الفترة من 2 وحتى 11 فبراير الجاري بمشاركة 6 أندية خليجية وهي الهلال «المملكة العربية السعودية»، والعين «الإمارات»، ودار كليب «مملكة البحرين»، والسيب «سلطنة عمان»، والكويت «الكويت»، بالإضافة إلى فريق الشرطة.

وتضم بعثة الشرطة عدنان الهتمي، رئيس جهاز الكرة الطائرة رئيساً للبعثة وراشد محمود العبدالله، مدير الفريق، ومحمد آدم إداري الفريق، وأعضاء الجهاز الفني للفريق بقيادة الأرجنتيني داميان أريدوندو، بالإضافة إلى اللاعبين: «جوزيف بورسلاف، وسلامي موسيس، ومحمود عصام، وجون شيجبو، ومحمد إسماعيل، وجووجيو نيتو، وناجي محمود، ونادر أبوبكر، ويوسف أغلاف، ودانس المسلماني، ومحمد إسماعيل عبدالله، وولينر انريكي، وعثمان عبدالواحد».

أغلاف لاعب خليجي

واستعان فريق الشرطة بخدمات لاعب نادي قطر يوسف أغلاف كلاعب خليجي.

ومن المقرر أن يلعب فريق الشرطة أولى مبارياته أمام فريق دار كليب البحريني (حامل اللقب)، في الخامسة مساء الثلاثاء المقبل، وفي اليوم التالي يواجه فريق الكويت الكويتي (مستضيف البطولة) في السابعة مساء الأربعاء (5 فبراير)، ويحصل جميع الفرق على راحة سلبية يوم الخميس المقبل، على أن يستأنف فريق الشرطة مبارياته بلقاء العين الإماراتي في الثالثة عصر الجمعة المقبل، ثم يلعب أمام السيب العماني في الخامسة مساء السبت (8 الجاري)، على أن يختتم مبارياته بلقاء الهلال السعودي في الثالثة عصر الاثنين (10 فبراير الجاري).

شعار البطولة

ومن ناحية أخرى، كشفت اللجنة المنظمة للبطولة الخليجية ال37 للأندية الأبطال للكرة الطائرة عن شعار البطولة الخليجية الذي تميز بشكل عصري وجميل، ويمثل لاعب الكرة الطائرة وهو في وضعية ضرب الكرة بألوان فريق طائرة نادي الكويت الكويتي مضافاً له رقم البطولة الخليجية التي ستنطلق 4 فبراير الجاري، جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الثاني للجنة الإعلامية للبطولة الذي عقد برئاسة رئيس اللجنة عبدالرحمن الأنصاري، الذي أكد جاهزية جميع اللجان العاملة في البطولة، لانطلاقة الحدث الخليجي الذي يقام في الكويت لأول مرة بعد رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية.

وذكر الأنصاري أن البطولة ال 37 تحمل اسم أمير دولة الكويت، لذلك حرصت اللجنة المنظمة العليا للبطولة برئاسة رئيس نادي الكويت خالد الغانم على تذليل كافة العقبات التي تواجهها لتكون بمكانة تليق باسم أمير الكويت.

تجهيزات إعلامية

وأضاف: أجرينا كل الترتيبات الخاصة باستضافة الوفود الخليجية الشقيقة وتجهيز مقار السكن والمواصلات لهم، مؤكداً ثقته الكبيرة بقدرة الكوادر الكويتية على تنظيم وإنجاح البطولة، ومواصلة السجل المشرف لنادي الكويت الكويتي في تنظيم مثل هذه البطولات على ملاعبه.

وأشار الأنصاري إلى أن اللجنة الإعلامية جهزت كافة المطبوعات المتعلقة بالبطولة الخليجية والتنسيق مع وسائل الإعلام المحلية والخليجية، كما تم تدشين الحساب الرسمي للبطولة في مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وانستغرام وهو gccvolleyball37@ إلى جانب الهاشتاق الخاص بالبطولة باللغتين العربية والإنجليزية «#خليجي37_للكرة_الطائرة» gccvolleyball37# إضافة إلى تجهيز مركز إعلامي متكامل بالنادي لتغطية أحداث البطولة الخليجية للكرة الطائرة.

الريان والغرافة يواجهان الخور والوكرة

الأهلي يتجاوز الشمال في دوري الطائرة

حقق فريق الأهلي فوزاً عسيراً على الشمال بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس بصالة اتحاد الطائرة، ضمن مباريات الدوري العام للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2019-2020.

جاءت نتائج الأشواط (25-10 و25-17 و25-27 و25-27 و15-11)، وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع، فيما رفع الشمال رصيده إلى 6 نقاط في المركز التاسع وقبل الأخير.

ومن ناحية أخرى، تستكمل اليوم مباريات الدوري بإقامة مباراتين يلتقي في الأولى الريان مع الخور في الرابعة مساءً، والثانية يقابل الغرافة مع الوكرة في الخامسة والنصف مساءً، وتقام المباراتان على صالة اتحاد الطائرة.

يسعى الريان إلى تحقيق الفوز من أجل مواصلة مطاردته لفريق العربي متصدر جدول الترتيب العام برصيد 29 نقطة بعد أن خاض 11 مباراة في المسابقة، بينما يحتل الريان المركز الثالث برصيد 23 نقطة، بعد أن خاض 10 مباريات حتى الآن.

بينما يحتل الخور المركز الثامن برصيد 12 نقطة، وتبدو حظوظه صعبة في تجاوز فريق الريان وصيف الدوري في الموسم الماضي.

على الجانب الآخر يدخل الغرافة مباراته اليوم وهو يحتل المركز السابع برصيد 13 نقطة، في حين يحتل الوكرة المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X